سامسونج تطلق جهاز "جالكسي ميجا" في الكويت

أعلنت سامسونج الخليج للإلكترونيات، الشركة الرائدة عالمياً في قطاع وسائط الإعلام الرقمية والتقنيات الرقمية للتقارب والتوافق التكنولوجي، عن توفر جهاز "سامسونج جالكسي ميجا" (Samsung GALAXY Mega)، الذي يجمع بين سهولة الحمل والاستخدام التي تتمتع بها الهواتف الذكية وقدرات المهام المتعددة وتجربة المشاهدة الواسعة التي تمتاز بها الأجهزة اللوحية.

وفيما يعتبر أحدث إضافة إلى مجموعة "جالكسي"، يحقق الجهاز الجديد توازناً مذهلاً بين تجربة المشاهدة المثالية عبر شاشة عالية الوضوح (HD) بقياس 6.3 بوصة والتصميم فائق النحافة وسهل النقل عبر وضعه في الجيب أو حمله بيد واحدة بمنتهى السهولة. وبفضل تزويده بأحدث إصدار من نظام التشغيل "آندرويد" (Android™ 4.2, Jelly Bean) ومعالج ثنائي النواة، يحقق "جالكسي ميجا" مزيجاً من أهم ميزات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، مثل تجربة الاستخدام فائقة السهولة والشاشة القابلة للتقسيم وإجراء المهام المتعددة عبر الفيديو والتطبيقات الأخرى وغيرها الكثير.

وتعليقاً على إطلاق الجهاز الجديد قال دينزل ديسوزا، مدير قسم تخطيط الأعمال ضمن مجموعة تقنية المعلومات في شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات: "من أجل تعزيز أساليب حياة المستخدمين من خلال تقنيات سامسونج المتطورة، نسعى دائماً لتفهم متطلباتهم ورغباتهم الفريدة. فبينما يرغب المستخدمون بتجربة مشاهدة أفضل مع شاشات أكبر قياساً عبر الهواتف الذكية، يأتي جهاز ’جالكسي ميجا‘ ليتيح لهم أهم مزايا الهواتف الذكية مع قوة أداء الأجهزة اللوحية. ولذلك يغمرنا الحماس والفخر حيال إطلاق ’جالكسي ميجا‘ في المنطقة لما يلبيه من متطلبات عملائنا المتنوعة وأساليب حياتهم المختلفة، وما يحققه من دعم لمسيرة فئة ’جالكسي‘ ذات الميزات عالية الجودة الحائزة على الجوائز المرموقة".

تجربة مشاهدة واسعة مع أداء غير مسبوق

يعتبر جهاز "سامسونج جالكسي ميجا" مثالياً للمستخدمين الراغبين بالحصول على أفضل المزايا مجتمعة في جهاز واحد، بما يحقق جودة عالية بقيمة أمثل. وهذا ما يوفره الجهاز الجديد، إذ يتمتع بشاشة Super Clear HD LCDعالية الوضوح مع دعم نمط المشهد الطبيعي، كما يتيح نمط الشاشة العريضة الاستثنائي للعديد من التطبيقات، بما في ذلك تصفح الإنترنت والفيديو وشبكات التواصل الاجتماعي. ومع هذا الجهاز لم يعد هناك داعٍ لقلق المستخدمين حيال تخزين البيانات، فهو مزود بقدرة ذاكرة داخلية بسعة 8 أو 16 جيجابايت مع إمكانية توسيع الذاكرة لما يصل إلى 64 جيجابايت، الأمر الذي يمكّنهم من إجراء المهام المتعددة عبر قدرات الشاشة القابلة للتقسيم والمتاحة للعديد من التطبيقات، مثل البريد الإلكتروني والرسائل وMyFiles (للملفات) وS Memo (للمذكرات) وS Planner (للتخطيط) وغيرها الكثير.

سهولة حمل الهاتف الذكي مع تجربة استخدام الجهاز اللوحي

يتميز "جالكسي ميجا" أيضاً بتصميم فائق الخفة، فوزنه لا يتجاوز 199 غرام وقياسه يبلغ 8 ملم فقط، مما يحقق سهولة فائقة في الحمل وراحة في الاستخدام. ونظراً لتزويده بإمكانية الاتصال عبر كلّ من تقنيات LTE و3G (اتصالات الجيل الثالث)، يتمكن المستخدمومن من البقاء على اتصال مع مجموعة متنوعة من الميزات الجديدة، وتشمل Group Play (اللعب الجماعي) وSamsung WatchON (للتحكم عن بُعد) وSamsung Link (لتوصيل الجهاز مع الأجهزة الأخرى دون كابلات) وS Translator (للترجمة) وChatON(للتراسل). كما يوفر هذا الجهاز عدة ميزات تم إطلاقها مؤخراً لتحقيق تجربة لا متناهية من الترفيه، ومنها: ميزة S Travel (للسفر) التي توفر معلومات للرحلات وأدلة إرشادية محلية ومصادر مفيدة، وميزة Story Album (ألبوم القصص) التي تتيح للمستخدين الاحتفاظ بأروع اللحظات في مكان واحد عبر إنشاء ألبومات حسب الأحداث اليومية أو الترتيب الزمني أو الجغرافي وكذلك إحداث نسخ مطبوعة من الألبومات الرقمية.

وبفضل تزويده بكاميرا خلفية دقتها 8 ميجابكسل وأخرى أمامية بدقة 1.9 ميجابكسل، يزخر جهاز "جالكسي ميجا" بطيف متنوع من أنماط الكاميرا، مثل Drama Shot (التصوير الدرامي) و Sound & Shot (الصوت الشامل والصورة) وRich tone و Sports (التصوير الرياضي) وغيرها الكثير. كما أن البرامج الإلكترونية المتطورة في الجهاز الجديد تعزز كفاءة استخدام المعالج بما يدعم أدء واستمرارية البطارية، أي يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالمكالمات واستخدام الوسائط الإعلامية المتعددة لوقت أطول.

يتوفر جهاز "جالكسي ميجا" بقياس 6.3 بوصة لدى كافة متاجر التجزئة الرئيسية في دولةالكويت  بسعر يبلغ 154.9دينار كويتي . لمزيد من المعلومات المفصّلة والحصول على محتوى الوسائط الإعلامية المتعددة، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.samsungmobilepress.com.