شركة JBL تطرح سماعة لاسلكية جديدة

طرحت شركة JBL السماعة Charge اللاسلكية في أسواق الشرق الأوسط. وأعلن وكيل الشركة الأمريكية بدبي أن السماعة الجوالة الجديدة تعمل بتقنية البلوتوث ومزودة ببطارية تدوم لمدة 12 ساعة بالإضافة إلى منفذ USB الذي يمكن استخدامه لشحن الهواتف الذكية والحواسب اللوحية أثناء التنقل والتجوال.

وتمتاز السماعة Charge بحجمها المدمج بحيث يمكن حملها في حقيبة الظهر أو حقيبة الشاطئ. وبفضل فترات التشغيل الطويلة وقدرات الشحن العالية فإن السماعة اللاسلكية الجديدة تعتبر من التجهيزات المثالية للحفلات الشاطئية ورحلات التخييم والنزهات مع العائلة والأصدقاء والاستخدامات داخل المنزل.

وتقوم السماعة Charge بتشغيل الموسيقى لاسلكياً من الهواتف الذكية والحواسب اللوحية المزودة بتقنية البلوتوث، ما يتيح للمستخدم فرصة الاستمتاع بجودة صوت فائقة. وبفضل التصميم الأسطواني للسماعة اللاسلكية فإنه يمكن وضعها بشكل أفقي أو عمودي، كما تم تزويدها بمعالج صوت رقمي ومضخمي صوت بقدرة 5 وات للاستمتاع بأجواء موسيقية حالمة. وتزخر سماعة Charge اللاسلكية التي يبلغ ارتفاعها 50 مم وطولها 150 مم، ببطارية أيونات الليثيوم مدمجة بسعة تبلغ 6000 مللي أمبير/ساعة.

وتتمتع سماعة جي بي إل Charge اللاسلكية بتصميم عصري ومتين يناسب أسلوب الحياة العصري الحافل بالمتعة والإثارة، حيث تمتاز بملمس خارجي خشن وحواف جانبية مطاطية وغطاء مطاطي لمنفذ USB. وتضئ لمبة الدايود LED في السماعة عند الحاجة إلى إعادة شحن البطارية، كما أنها توضح أيضاً ما إذا كانت السماعة في وضع التشغيل أو مقترنة عبر البلوتوث. وتتوافر السماعة Charge اللاسلكية بألوان الأسود والأزرق والأخضر وبتكلفة تبلغ 699 درهماً إماراتياً.