كانون تطلق مجموعة جديدة من المنتجات الاستهلاكية في الشرق الأوسط

أعلنت كانون الشرق الأوسط، الشركة الرائدة في مجال حلول التصوير، عن إطلاق مجموعة الربيع الرائعة من المنتجات الاستهلاكية في المنطقة. وتشمل المجموعة أجهزة قمّة مثل كاميرات EOS 6D و PowerShot NوLegria HFR 48 وطابعة Pixma MG 6340 ضمن فئات الكاميرات بالعدسة الأحادية العاكسة الرقمية، والكاميرات الرقمية، وكاميرات الفيديو الرقمية، والطابعات بنفث الحبر.

وعكس حفل إطلاق مجموعة الربيع في الشرق الأوسط، الذي حمل عنوان "الدعم لخطواتك المقبلة"، التزام الشركة الاستراتيجي بأن تصبح شريك التصوير الدائم، وهدفها بأن تمكّن المستهلك وتثقّفه وتلهمه على اتّخاذ "الخطوة المقبلة" في رحلته الإبداعية لتصوير لحظات الحياة الجميلة وتشاطرها وطباعتها.

في هذا السياق، قال هندريك فيربروغي، مدير التسويق في كانون الشرق الأوسط: "لقد أجرينا البحوث لنعرف ما يريده المستخدم من التصوير، وكيف يستخدم منتجاتنا، وماذا يفعل، وماذا يودّ أن تقدّمه أجهزتنا، وتوصّلنا إلى نتيجة واحدة، ألا وهي أنّه أياً كان مستوى مهارة المستخدمين، جميعهم يتوقون إلى أن يصبحوا مصوّرين أفضل. وتهدف حملة ’الدعم لخطوتك المقبلة‘ إلى مساعدة الجميع على اتّخاذ تلك الخطوة، وبالتالي على أن يصبحوا مصوّرين أفضل".

وأردف قائلاً: "ومع إطلاق أكثر من 11 منتجاً في مجموعة الربيع، نريد أن نجعل ’الخطوة المقبلة‘ ممكنة وأن نثبت أنّ كانون تقدّم منتجاً مناسباً لكل خطوة، للمبتدئين والمحترفين على حدّ سواء. وصُمّمت المجموعة الجديدة لمساعدة المستخدم على اتّخاذ الخطوة المقبلة في التصوير أو تصوير الفيديو أو الطباعة، والاستفادة أيضاً من مزايا منتجاتنا المتّصلة التي تشمل الكاميرات وكاميرات الفيديو والطابعات التي تسمح بتشاطر الصور بسرعة وسهولة".
الاتصالية

مع زيادة استخدام وسائل الإعلام الاجتماعي، تطوّرت علاقة المستهلك بالصورة. فالمهمّ اليوم هو التقاط الصورة وتشاطرها على الفور. ومع أحدث مجموعة من المنتجات، تسمح كانون للمستخدم بتشاطر المحتوى بسرعة وسهولة أكبر مع مزايا Wi-Fi الجديدة. ومن الممكن اليوم تشاطر الصور مع وظيفة Wi-Fi الجديدة المدمجة التي تخوّل نقل الصور لاسلكياً إلى شبكات التواصل الاجتماعي والكمبيوترات والأجهزة المحمولة في غضون ثوانٍ. وتقدّم الأجهزة الجديدة حرية تحميل الصور وطباعتها وتخزين نسخ احتياطية منها مباشرة، من دون حاجة إلى وصلها يدوياً عبر كابل.

إلى جانب نقل الصور لاسلكياً، يمكن وصل الكاميرا بالهاتف الذكي لتخزين الصور وتحميلها إلى مواقع التشابك الاجتماعي، أو بكل بساطة تحميلها مباشرة عبر الواجهة البينية في الكاميرا. ومع حلول الاتصال من كانون، يمكن إرسال حتّى 50 صورة بلمسة زرّ واحدة.

ومن خلال تطبيق CameraWindow المجاني من كانون، يمكن الاتصال لاسلكياً بالهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية بنظام iOS وAndroid لمشاهدة الصور في أثناء التحرّك، أو تحميلها مباشرة إلى شبكات التواصل الاجتماعي مثل "فايسبوك". ويمتاز التطبيق أيضاً بخيار اعتماد نظام GPS عبر المحمول، فيستطيع إضافة المعلومات عن الموقع عبر هاتف ذكي يدعم نظام GPS. ومع أحدث مجموعة من الكاميرات والطابعات من كانون، يمكن البقاء على اتّصال دائم وتشاطر الذكريات فوراً.