سامسونغ تطلق جهاز AirTrack لتعزيز صوت التلفاز

أعلنت شركة سامسونغ عن إطلاق جهاز AirTrack في الأسواق المصمم بهدف تعزيز جودة الصوت داخل المنزل. وأوضحت الشركة الكورية أن جهاز AirTrack يتصل بالتلفاز لاسلكياً عبر تقنية البلوتوث، ويمكن التحكم فيه عن طريق ريموت كنترول منفصل.

ويعمل مضخم الصوت الرقمي بجهاز AirTrack على صدور النغمات بشكل سلس وثابت، والذي يشترك مع مضخم فراغي لضمان الاستمتاع بصوت غني وطبيعي، بالإضافة إلى خفض التشويش غير المرغوب فيه.

ويشتمل هذا الجهاز الذكي على ميزة الصوت ثلاثي الأبعاد "3D Sound Plus"، التي تُطابق بذكاء بين الصوت والحركة وعمق الصورة على شاشة التلفاز.

وعن طريق أداة تحديد الاتجاه (Gyroscope) الذكية قامت شركة سامسونغ بتزويد جهاز AirTrack بمستشعر ذكي للمواقع، حيث يحدد موقع الجهاز لتخصيص الصوت للسماعات المناسبة، فإذا تم وضع جهاز AirTrack على الحائط تحت التلفاز، فسوف تكون السماعات الأمامية هي السماعات الرئيسية والسماعات الجانبية هي الثانوية. أما إذا وضع على الرف بجانب التلفاز، عندها سيتم استخدام السماعات الجانبية كسماعات رئيسية بينما تكون السماعات الأمامية هي الثانوية.

ويتمتع جهاز AirTrack بمظهر أنيق باللون الأسود أو الفضي المعدني، كي يتماشى تماماً تحت قاعدة أي شاشة LED تقليدية ويعمل جهاز AirTrack على توفير جودة صوت فائقة وإتاحة تجربة مشاهدة ممتعة للغاية. ولم تكشف شركة سامسونغ أية بيانات بخصوص الأسعار جهاز AirTrack في الأسواق.