آيسر تكشف عن الجيل الجديد من الألترابوك أسباير إس 7

كشفت شركة آيسر عن الجيل الجديد من الألترابوك أسباير إس 7. وأوضح وكيل الشركة التايوانية في دبي أن جهاز الألترابوك الجديد يمتاز بالعديد من المزايا الفائقة، منها على سبيل المثال زيادة فترة تشغيل البطارية لتصل إلى سبع ساعات كاملة، أي بزيادة قدرها 33% مقارنة بالموديل السابق. بالإضافة إلى تطوير لوحة المفاتيح ذات الإضاءة الخلفية المشعة التي توفر تجربة طباعة طبيعية وحدسية مريحة.

ويشتمل جهاز أسباير إس 7 على الجيل الثاني من تقنية التبريد "توين أير" TwinAir مع خفض صوت المروحة بنسبة 20% مقارنة بالموديل السابق. كما يدعم جهاز الألترابوك الجديد التقنية اللاسلكية WiDi من شركة إنتل، والتي تتيح للمستخدم إمكانية عرض المحتويات الرقمية والترفيهية على شاشة التلفاز أو شاشة أكبر دون الحاجة إلى كابلات.

ويأتي جهاز أسباير إس 7 الجديد في جسم مصنوع من قطعة واحدة من الألومنيوم، ولا يتعدى سُمك الجهاز 12.9 ملم، بالإضافة إلى أن وزنه يبلغ 1.3 كيلوغرام.

وتضم باقة تجهيزات أسباير إس 7 الجديد شاشة لمسية مقاس 13.3 بوصة بنسق «دبليو كيو إتش دي» وبدقة 1440 x 2560 بيكسل، مع تقنية "آي بي إس" التي تساعد على عرض ألوان دقيقة ومتسقة بزوايا مشاهدة مختلفة تصل إلى 170 درجة. وقامت شركة آيسر بتزويد الشاشة بزجاج الغوريلا المقاوم للخدش، والذي يمتاز بسهولة التنظيف أيضاً.

ويعتمد جهاز الألترابوك الجديد على نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز 8، والجيل الرابع من معالجات إنتل Core وأقراص الحالة الساكنة، بما يتيح الكتابة والقراءة من القرص الصلب بسرعة فائقة.

ولم تفصح الشركة التايوانية عن أية معلومات بشأن الموعد الدقيق لطرح جهاز الألترابوك الجديد في الأسواق أو الأسعار المتوقعة.

 

×