فيديو يعرض "الآيفون منخفض التكلفة"

كشف موقع مختص بأخبار التكنولوجيا والتسريبات فيديو قال إنه لهاتف "آيفون" منخفض التكلفة الذي تشير التقارير الإعلامية إلى نية أبل الكشف عنه قبل نهاية العام الحالي.

ويظهر الفيديو الذي عرضه موقع Techdy هاتفا يحمل علامة أبل التجارية بهيكل بلاستيكي براق، قال الموقع إنه من فئة أعلى من البلاستيك المستخدم في أكثر هواتف أندرويد.

ويبدو هاتف آيفون منخفض التكلفة شبيها بمشغل الموسيقى "آيبود تاتش" بغلافه البلاستيكي، خلافا لهواتف آيفون 5 الحالية التي تعتمد على هيكل من مزيج من المعدن والزجاج.

وتشير التقارير الإعلامية إلى أن هاتف آيفون منخفض التكلفة سيتوفر بخيارات متعددة من الألوان كما هو الحال في "آيبود تاتش" العادي، إلا أن الفيديو لا يعرض سوى الجهاز ذو الغطاء الأبيض.

يقارن الفيديو بين هاتف آيفون منخفص الكتلفة المزعوم وآيفون 5 الحالي، ويبدو من خلال المقارنة أن الجهازين يعتمدان على نفس قياس الشاشة وعلى نفس منفذ الشحن، إلا أن آيفون الرخيص يحتوي على مكبر صوت واحد بدلا من اثنين في آيفون 5.

يتوقع أن تكشف أبل عن آيفون الرخيص في أكتوبر المقبل، ووفقا لخبراء فإن سعره سيتراوح بين 300 و350 دولار أميركي، مقارنة بـ700 دولار أميركي السعر الذي يباع به آيفون 5 في الأسواق حاليا.

 

 

×