باناسونيك تطلق عدسة قابلة للتغيير ذات بعد بؤري منفرد

أعلنت شركة باناسونيك عن إطلاق عدسة متطورة قابلة للتغيير ذات بعد بؤري منفرد للكاميرات الرقمية بدون عاكس. وأوضح وكيل الشركة اليابانية في دبي أن العدسة LUMIX G 20 mm / F1.7 II ASPH المبتكرة تستند إلى معيار "مايكرو فور ثيردز" وتمتاز بتصميم أنيق باللون الأسود أو الفضي.

وأوضحت الشركة اليابانية أن العدسة الجديدة تتمتع بحجم مدمج ووزن خفيف، على الرغم من معامل السطوع F 1.7، الذي يتيح للمصور إمكانية التقاط صور ذات تركيز خفيف وجميل على الخلفية.
ومع قيام شركة باناسونيك بطرح العدسة LUMIX G 20 mm / F1.7 II ASPH الجديدة في الأسواق تزداد باقة عدسات "لوميكس" إلى 24 موديلاً، وهو أكبر عدد من العدسات تقدمه أي شركة عالمية لكاميراتها بدون عاكس.

ويتناسب البُعد البؤري البالغ 20 ملم لهذه العدسة مع تشكيلة واسعة من مهام التصوير اليومي التي تضم مناظر لغروب الشمس، والتقاط الصور في الأماكن الداخلية في ظل ظروف الإضاءة السيئة، وتدعم عدسة باناسونيك نظام Contrast AF للتركيز التلقائي عالي الضبط.

وتشتمل العدسة LUMIX G 20 mm / F1.7 II ASPH الجديدة على قاعدة تثبيت معدنية ذات اعتمادية عالية، وتستخدم عناصر متعددة الطلاء للحد من تأثيرات الظلال والإبهار، وهو ما يعزز من أدائها من الناحية البصرية. ولم تفصح الشركة اليابانية عن أسعار العدسة الجديدة القابلة للتغيير.