آيسر تطلق الفابليت Liquid S1 الجديد

أعلنت شركة آيسر عن إطلاق جهازها  Liquid S1 الجديد ضمن فئة أجهزة الفابليت، التي تجمع بين مزايا الهاتف الذكي وكفاءة الحاسب اللوحي.

وأوضح وكيل الشركة التايوانية في دبي أن الجهاز Liquid S1 يأتي مزوداً بشاشة كبيرة مقاس 5.7 بوصة تتمتع بدقة عالية الوضوح تبلغ 1280 x 720 بيكسل. وينبض بداخل الجهاز معالج رباعي النوى بسرعة 1.5  غيغاهرتز، وهو يعمل بنظام التشغيل أندرويد الإصدار 4.2 المعروف باسم "جيلي بين"، مع إمكانية تركيب شريحتين له.

وصُمم الجهاز Liquid S1 الجديد ليكون الرفيق المثالي للمسافرين؛ كونه يتيح لهم، بالإضافة إلى سهولة حمله، إمكانية الوصول إلى مستنداتهم وملفاتهم من أي مكان والإطلاع عليها لاسلكياً بفضل خدمة "ملفات آيسر كلاود" السحابية، فضلاً عن إمكانية الوصول إلى الملفات لاسلكياً انطلاقاً من أجهزة الكمبيوتر المكتبية الخاصة بهم، وذلك باستخدام برنامج Acer Remote Files.

كما يحتوي الجهاز على مجموعة من التطبيقات المتقدمة والمفيدة التي من شأنها تعزيز إنتاجية العمل، وتحقيق أقصى درجة من الترفيه أثناء التنقل، مثل برنامج  AutoProfile  الذي يعمل على دعم إعدادات الشبكة المحددة مسبقاً عند زيارة مواقع معينة بشكل متكرر، فعند زيارة المستخدم للموقع ذاته مرة ثانية سيقوم الجهاز Liquid S1 بالانتقال تلقائياً إلى إعداداته المخزنة، وتشمل عملية تعديل الإعدادات تحديد درجة سطوع الشاشة والحجم والتردد، بالإضافة إلى تحديد شبكة الاتصالات بواسطة البلوتوث والواي فاي والجيل الثالث من شبكات الاتصال اللاسلكية 3G.

ويقوم برنامج التعريف الصوتي Voice Unlock بفتح التطبيقات والواجهات من خلال تسجيل واستخدام الأوامر الصوتية الشخصية، فبإمكان المستخدمين فك قفل الجهاز بسرعة والدخول إلى الشاشة الرئيسية أو الكاميرا أو الرسائل النصية القصيرة أو استدعاء لوحة المفاتيح بواسطة الأوامر الصوتية، كل هذا من خلال خطوة واحدة سهلة ودون لمس.

ويتوافر الفابليت Liquid S1 الجديد باللونين الأسود المطفأ والأبيض، غير أن الشركة التايوانية لم تفصح عن أية تفاصيل تتعلق بأسعاره المتوقعة.

 

×