كريتيف تطلق باقة جديدة من السماعات

أعلنت شركة كريتيف عن إطلاق باقة جديدة من السماعات في أسواق الشرق الأوسط، والتي تتيح لعشاق الموسيقى حرية الحركة، وتقدم لهم أفضل جودة للصوت من أجل الاستمتاع بتجربة موسيقية متفردة.

وتعد سلسلة السماعات Creative Dxm Signature Series أول نظام صوتي لاسلكي منزلي ذاتي المعايرة في العالم؛ حيث تمتاز السماعتان D5xm  و D3xm والصب ووفر DSxm بخصائص معايرة الغرفة والتي يتم التحكم فيها بواسطة تطبيق يمكن تنزيله على الأجهزة الذكية المزودة بنظام التشغيل iOS أو أندرويد.

وتعمل خصائص معايرة الغرفة على إزالة أية عيوب تظهر أثناء تشغيل السماعة بسبب أبعاد الغرفة أو شكلها أو الأثاث الموجود بها، مما يوفر للمستخدم مرونة وضع السماعات في أي مكان بالغرفة والاستمتاع بأفضل جودة صوت.

كما كشفت كريتيف عن السماعتين Creative AirwaveHD و Creative Airwave واللتان تدعمان تقنية اتصالات المجال القريب (NFC). وبفضل هذه التقنية، التي تعد أحدث تقنيات الاتصالات حاليا، يمكن للمستخدم نقر جهازه الذكي المزود بهذه التقنية بالقرب على السماعة لتوصيلهما بسرعة وسهولة. وتمتاز هاتان السماعتان بتصميم جذاب يتخذ شكل المستطيل، وتتوافران بألوان نابضة بالحيوية، ألا وهي الأحمر والأزرق والوردي والأخضر.

وبالإضافة إلى ذلك، كشفت كريتيف عن سماعة الرأس Creative Hitz، التي تأتي بتصميم نحيف ورياضي يتخذ شكل المثلث، ويوفر للمستخدم أقصى درجات الراحة حتى مع الاستخدام لفترة طويلة.

وتمتاز سماعة الرأس بسهولة توصيلها بأي هاتف ذكي، أو حاسب لوحي أو مشغل موسيقى رقمي، كما أنها مزودة بميكروفون بع عناصر تحكم تتيح للمستخدم سهولة التحكم في المكالمات الهاتفية والاستماع إلى الموسيقى.

وتتوافر السماعتان D3XM و D5XM حاليا في الأسواق نظير 799 و1119 درهماً إماراتياً، بينما من المقرر أن تتوافر  السماعتان Airwave  و Airwave HD، وكذلك السماعة بحلول نهاية حزيران/يونيو الجاري، نظير  399  و599 درهماً إماراتياً.

 

 

 

×