×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212

6 تطبيقات لتيسير المعاملات المالية عبر الجوال

تطبيق "Square" المجاني المعروف باسم "قارىء بطاقات الإئتمان"، والذي يمٌكن مسخدمي أجهزة أندوريد و iOS من الدفع عن طريق بطاقات الإئتمان الخاصة بهم مقابل عمولة تبلغ نسبتها 2.75% من قيمة المعاملة.

وللراغبين في دفع اشتراك شهري نظراً لكثافة معاملاتهم المالية، يمكنهم دفع 275 دولاراً شهريا مقابل الحصول على الخدمة، علماً أنه بمجرد الإشتراك في التطبيق تقوم شركة "Square" بإرسال جهاز القراءة مربع الشكل إلى العميل.

تطبيق "Mint" المجاني المختص بمتابعة وإدارة الأموال والقروض الشخصية بالمصارف على أجهزة أندرويد وiOS، والذي يتيح للمستخدمين متابعة حساباتهم البنكية وإدارتها وربطها مع نظام التحديث التلقائي لكل المسحوبات والإيداعات.

تطبيق "Venmo" المجاني، الذي يتيح لمستخدمي أجهزة أندرويد وiOS إمكانية تحويل مبالغ مالية لأي مكان في العالم.

تطبيق "باي بال" المجاني، يتيح لمستخدمي أجهزة أندرويد وiOS خدمات الدفع الالكتروني، علماً أن "باي بال" هو أكبر بنك إلكتروني يقوم باستقبال وتحويل الأموال إلكترونياً عبر الإنترنت والبريد الإلكتروني، ويصل مشتركيه إلى أعداد كبيرة منتشرة في معظم البلدان العربية والغربية.

تطبيق "Dwolla" المجاني هو أحد حلول الدفع وتحويل الأموال عن طريق الجوال لمستخدمي أجهزة أندرويد وiOS، وذلك عن طريق ربط حساباتهم المصرفية بالشبكة.

نظام الدفع بواسطة "محفظة جوجل"، هي خدمة تتيحها شركة جوجل مجاناً لبعض أجهزة أندرويد، و هو نظام دفع الكتروني يُغني صاحبه عن حمل أي نقود أو بطاقات إئتمانية، حيث يتم تحصيل مبالغ المشتريات من خلال الجوال، وذلك من خلال تمرير الجوال على جهاز PayPass المخصص لأغراض الدفع عن بُعد من شركة "ماستر كارد".

 

×