"سوني" تقدم هاتفيها الجديدين Xperia M و Xperia Mdual المجهزين بأحدث مزايا الاتصال

أعلنت سوني للاتصالات المتنقلة اليوم عن إطلاق هاتف Xperia M الذي يتميز بتصميم سوني الفريد ووظائف اللمسة الواحدة المبتكرة التي تتيح ربط الهاتف مع أجهزة أخرى بسهولة فائقة.

ويوفر هاتف Xperia M تجربة الاستخدام الرائعة من سوني لسوق مستهدفة جديدة وبمستوى سعري جديد. ومنخلال تقنية اللمسة الواحدةNFC ، والتصميم المذهل ومجموعة التقنيات الرائدة مثل الشاشة عالية الجودة لعرض فائق الوضوح؛ والكاميرا الذكية للحصول على صور ومقاطع الفيديو مذهلة؛ وتقنيةSTAMINA  لإطالة عمر البطارية؛ وتطبيقات سوني الترفيهية الحصرية للاستمتاع بالصور والموسيقى والأفلام والألعاب على أثناء التنقل، كل ذلك يضمن للمستخدم التجربة الأفضل للاتصال والترفيه.

وقال سبيريدون غوسيتس، مدير التسويق في سوني للاتصالات المتنقلة لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "تمثل هواتف Xperia M أو Xperia Mdual الخيار المثالي للمستخدمين الذين يرغبون في دخول عالم هواتف إكسبيريا الذكية. ويحمل هذان الهاتفان خبرة سوني العريقة في عالم الهندسة والابتكار، ما يجعلها الخيار الأنسب للمستخدمين الذين يتطلعون إلى التمتع بالتكنولوجيا والخبرات المتميزة التي لا تتوفر عادة إلا في بالطرازات الراقية".

سهولة المشارك والاستمتاع

يحتوي هاتف Xperia M على وظيفة اللمسة الواحدة من سوني التي تتيح للمستخدم بسهولة وبشكل فوري الاستمتاع بمشاهدة الصور والاستماع للموسيقى عبر مجموعة واسعة من الأجهزة، مثل سماعات الستريو اللاسلكية SBH20 من سوني، وأحدث مجموعة من تلفزيونات BRAVIA المجهزة بتقنية NFC، وبمجرد لمسة واحدة.

تصميم سوني الحصري الراقي

يتمتع هاتف Xperia M بتصميم سوني OmniBalance  الذي أصبح اليوم مألوفاً للجميع وتم تقديمه لأول مرة في هاتف Xperia Z. فاللغة الجمالية التي جرى توظيفها في الهاتف تأخذ شكل إطار فائف الحرفية والإتقان لتعطي الجهاز مظهراً سلساً يجمع بين الأناقة وروعة الملمس. كما تم تجهيز الهاتف ببإضاءات ذات ألوان متغيرة يمكن تغييرها حسب ذوق المستخدم لتقوم بتنبيهه بصرياً عند استلام المكالمات أو الرسائل النصية أو أية تنبيهات.

تجربة ترفيه متكاملة من سوني

يستفيد هاتف Xperia M من تطبيقات الوسائط المتعددة من سوني ليقدم تجربة ترفيهية متناسقة عبر المحمول والجهاز اللوحي وكمبيوتر سطح المكتب والبلاي ستيشن. فتطبيقات الـ "ووكمان" و"الألبوم" و"الأفلام"، تقدم المحتوى من خلال نقطة وصول واحدة مع طرق جديدة للاستمتاع والتشارك. فتطبيق "الألبوم" يتيح الوصول بسهولة إلى صور الأصدقاء على الفيسبوك، مع القدرة على تنظيم الصور سواء بحسب الموقع أو وظيفة "الوجوه" الجديدة التي تقوم بتمييز وجوه الأشخاص الموجودين في الصور.

إن تكنولوجيا الترفيه من سوني تضمن تحويل المحتوى إلى تجارب رائعة، وهاتف Xperia M يتيح لك التمتع بهذه التجارب لمدة أطول بفضل تقنية STAMINA التي تطيل عمر البطارية. فالنسخة الأحدث من تكنولوجيا سوني لإدارة أداء البطارية تطيل عمر البطارية أثناء وضع الهاتف بحالة الاستعداد بمعدل أربع مرات أو أكثر، من خلال الاغلاق التلقائي للتطبيقات التي تستنزف البطارية كلما انطفأت الشاشة مع إعادة تشغيل تلك التطبيقات مجدداً عند تشغيل الشاشة مرة أخرى.

Xperia Mdual

يتيح هاتف  Xperia Mdualالذي يمكنه تشغيل بطاقتي SIM معاً للمستخدم إمكانية الاختيار بين البطاقتين قبل إجراء مكالمة أو إرسال رسالة بنقرة واحدة فقط. كمان يمكن تغيير إعدادات كل بطاقةSIM  بشكل منفصل (على سبيل المثال: نغمة رنين لاتصالات العمل وأخرى للأصدقاء) وهو خيار مثالي لفصل اتصالات العمل عن الاتصالات الخاصة.

الوظائف الرئيسية لهاتف  Xperia M

• وظائف اللمسة الواحدة بتقنية NFC  والنسخ المتطابق للشاشة لعرض المحتوى على شاشة التلفزيون الخاص بك أو مشاركة الموسيقى والصور بين الأجهزة.

• تصميم OmniBalance من سوني، مع شاشة لمس بحجم 4 إنش FWVGA وإضاءة بتقنية  LED

•  تقنيات ClearAudio +، و xLOUD، والصوت المحيطي (VPT) من سوني لتحسين الأداء الصوتي.

• كاميرا سريعة بدقة 5 ميجابيكسل مع خاصية التركيز التلقائي ووضعية التصويرHDR  للصور الفوتوغرافية، ومفتاح إغلاق خاص

• أداء سريع بمعالج ثنائي النواة

• نسخة خاصة يمكنها تشغيل بطاقتي SIM  (Xperia Mdual)

• وضعية STAMINA لإطالة عمر البطارية
• متوفر بألوان الأسود والبنفسجي والأبيض والأصفر

يتوفر هاتفا Xperia M وXperia Mdual من سوني ابتداءً من الربع الثالث من عام 2013 باللونين الأسود والأبيض.

 

×