تطبيق WhatsApp الآن على هاتف نوكيا Asha 310

أعلنت نوكيا عن توافر تطبيق WhatsApp، وهو خدمة المراسلة الفورية المجانية الأشهر في العالم، على هاتف نوكيا Nokia Asha 310 الذكي ذات الكلفة القريبة إلى المتناول والذي يتّسع لبطاقتّي SIM مع دعم لخاصية Wi-Fi.

وقد بات بإمكان جميع مستخدمي Nokia Asha اليوم تحميل التطبيق من Nokia Store مجاناً والتواصل مع عائلاتهم وأصدقائهم.

وقال فيثيش ريدي، مدير عام نوكيا في منطقة الخليج الأدنى: "أصبح تطبيق WhatsApp متاحاً اليوم على كل هواتفNokia Asha الذكية، ومن ضمنها هاتفي Nokia Asha 310 وNokia Asha 308 Dual-SIM اللذان يتّسعان لبطاقتي SIM، مع مزايا جديدة مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بنظام التشغيل هذا. وبعد أن كان WhatsApp متوافراً على هواتف Nokia Asha الذكية ذات بطاقة SIM واحدة فقط، كانت إضافة التطبيق إلى كل الهواتف الذكية ذات بطاقتَي Dual-SIM موقع ترحيب، وستسمح للمستهلك بالبقاء على اتصال مع أهمّ الأشخاص في حياته".

يجهّز هاتف نوكيا Nokia Asha تجهيزاً مسبقاً بمتصفّح Nokia Xpress Browser الذي يقدّم تجربة تصفّح سريعة وسهلة ويدعم آلاف تطبيقات الوب. ويضغط متصفّح Nokia Xpress Browser بيانات الإنترنت حتّى نسبة 90%، موفّراً بالتالي من كلفة استخدام الإنترنت.

وبفضل خاصية الإتّصال اللاسلكي بالإنترنت Wi-Fi، يسمح هاتف Nokia Asha 310 للمستخدم بتجربة مجموعة واسعة من خدمات الإنترنت التي يتضمّنها الهاتف أو التي يمكن تنزيلها بسهولة عند زيارة Nokia Store:

- الاتصال بشبكات التواصل الاجتماعي من خلال تطبيقَي فايسبوك وتويتر المرفقَين بالهاتف

- استخدام خدمات البريد الإلكتروني الشهيرة مثل Yahoo! و Gmailوغيرهما

- الاستمتاع بأربعين لعبة مجانية من EA Games يمكن تحميلها وإبقاءها في الهاتف، منها Tetris وBejeweled و Need for Speed The Runو Fifa 2012.

- الاكتشاف والتبادل ومعرفة الوجهات مع تطبيق Nokia Maps، والعثور على مواقع جديدة مهمّة ومشاطرة أفضل الوجهات على فايسبوك عبر خدمة Nokia Nearby.

تجدر الإشارة إلى أنّ هاتف Nokia Asha 310 مطروح للبيع في أهمّ متاجر المنتجات الإلكترونية بسعر 27.5 دينار كويتي. وهو متوافر باللون الأسود والأبيض والذهبي.

 

×