مبيعات سامسونج "جالكسي إس 4" تتجاوز 10 ملايين جهاز في الشهر الأول من إطلاقه

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات، اليوم أن مبيعاتها العالمية من هاتف “جالكسي إس 4” الذكي قد تجاوزت 10 ملايين وحدة بعد أقل من شهر من إطلاقهالتجاري. وفيما تم إطلاق هذا الهاتف الذكي، رفيق الحياة بتجربة استخدامه الأكثر سهولة وغنى وروعة، على مستوى العالم في 27 أبريل، تُقدّر مبيعاته بمعدلبيع أربع أجهزة في كل ثانية.

وبذلك يضيف هاتف “جالكسي إس 4” رقماً قياسياً جديداً لشركة سامسونج، مع الإشارة إلى أن مبيعاته تتم بوتيرة أسرع من الهواتف التي سبقته. فقد وصلت مبيعات هاتف "جالكسي إس 3" إلى 10 ملايين بعد 50 يوماً من إطلاقه في عام 2012، في حين استغرق هاتف "جالكسي إس 2" خمسة أشهر وهاتف "جالكسي إس" سبعة أشهر للوصول إلى نفس الرقم.

وبهذه المناسبة قال جيه كيه شين، الرئيس التنفيذي ورئيس قسم الاتصالات المتنقلةوتقنية المعلومات في شركة سامسونج للإلكترونيات: "بالنيابة عن سامسونج، أود أن أشكر الملايين من العملاء في جميع أنحاء العالم الذين اختاروا سامسونج جالكسي إس 4. وبدورنا سنواصل في سامسونج تقديم المزيد من الابتكارات المستوحاة من الناس ولأجلهم".

تم تصميم هاتف “جالكسي إس 4” لإثراء اللحظات الجميلة في حياتنا من خلال ميزاته المبتكرة وبنيته المتفوقة. يتضمن الهاتف أول شاشةFull HD Super AMOLEDكاملة الوضوح في العالم التي تعرض الصور في أفضل حالاتها على شاشة بحجم 5 بوصات مع كثافة قدرها 441 بكسل في البوصة. كما تم تجهيز هاتف “جالكسي إس 4” بكاميرا خلفية قوية بدقة 13 ميجا بكسل، وهو يتضمن خاصية الكاميرا المزدوجة (Dual Camera) التي تسمح بالاستخدام المتزامن للكاميراتين الأمامية والخلفية. وتشمل ميزات برامج “جالكسي إس 4” الجديدة والمبتكرة خاصيتي Air View(الإيماء من الجو)وAir Gesture(المعاينة من الجو) للقيام بالمهام دون جهد، في حين أنها تبقي المستخدمين على اطلاع دائم حول صحتهم ورفاهيتهم باستخدام خاصية S Health(الصحة).

يتوفر هاتف سامسونج “جالكسي إس 4” الذكي في أكثر من 110 دولة وسيتم إطلاقه تدريجياً في ما مجموعه 155 دولة بالتعاون مع 327 شريكاً.

وتخطط سامسونج لتوفير المزيد من الألوان لتلبية مختلف أذواق المستهلكين وتفضيلاتهم. بالإضافة إلى الأبيض الجليدي والأسود الضبابي المتوفرين حالياً، ستضاف ألوان جديدة هذا الصيف، بما فيها الأزرق القطبي والأحمر "أرورا"، يليهما البنفسجي "ميراج" والبني الخريفي.

 

×