آيسر تطلق الجيل الجديد من الحاسب اللوحي "آيكونيا بي1"

أطلقت شركة آيسر الجيل الجديد من الحاسب اللوحي "آيكونيا بي1" في أسواق الشرق الأوسط. وأوضح وكيل الشركة التايوانية في دبي أن الحاسب اللوحي الجديد يأتي بتصميم أنيق وأداء فائق وخيارات اتصال متعددة بشبكات النوع الثاني من الجيل الثالث 3G 2. وتهدف شركة آيسر من خلال جهاز "آيكونيا بي1" الجديد إلى تلبية احتياجات الشباب أو العائلات التي تسعى لاقتناء حواسب لوحية لأطفالها.

وتشتمل باقة تجهيزات الحاسب اللوحي الجديد على شاشة مقاس 7 بوصات، تعمل بتقنية WSVGA وبدقة وضوح تبلغ 600 x 1024 بيكسل، وتماثل هذه الشاشة صفحة الكتاب العادي، من أجل الاستمتاع بقراءة الكتب الإلكترونية بشكل مريح أو تصفح مواقع الويب أو مشاهدة الأفلام أو الاستمتاع بالألعاب الإلكترونية.

وينبض بداخل الجهاز "آيكونيا بي1" معالجات ثنائية أو ثلاثية النوى تعمل بسرعة 2ر1 غيغاهرتز وذاكرة وصول عشوائي سعة واحد غيغابايت للاستمتاع بالسرعة والسلاسة عن استخدام محتويات الملتيميديا. وتعتمد شركة آيسر في جهازها الجديد على نظام تشغيل غوغل أندرويد (جيل بين)، ويوفر متجر "بلاي ستور" للمستخدم إمكانية الاختيار ما بين أكثر من 700 ألف لعبة وتطبيق.

ويضم الحاسب اللوحي "آيكونيا بي1" كاميرا أمامية مركبة في الزاوية العلوية جهة اليمين لإجراء الدردشة مع الأصدقاء عبر الفيديو، وتعمل هذه الكاميرا في الوضع الأفقى والرأسي لتوفير المزيد من الراحة للمستخدم. ويأتي الحاسب اللوحي الجديد بذاكرة داخلية سعة 8 أو 16 غيغابايت والتي يمكن زيادتها لتصل إلى 32 غيغابايت عن طريق استخدام بطاقة الذاكرة microSD. ولم تفصح الشركة التايوانية عن أية بيانات بخصوص أسعار الجهاز "آيكونيا بي1" الجديد في الأسواق.
 

×