باناسونيك تطرح كاميرا "لوميكس جي 6" الجديدة

أعلنت شركة باناسونيك عن طرح كاميرا "لوميكس جي 6" الجديدة في أسواق الشرق الأوسط. وأوضح وكيل الشركة اليابانية بدبي أن الكاميرا أحادية العدسة وبدون عاكس الجديدة تقوم بالتقاط صور واقعية بالإضافة إلى تسجيل مقاطع الفيديو بالدقة الفائقة الكاملة.

وتمتاز كاميرا "لوميكس جي 6" الجديدة باستجابة سريعة تتيح لها التقاط الصور المتتابعة بسرعة تصل إلى 7 أطر في الثانية وبالدقة الفائقة الكاملة. ولا يزيد وضع الاستعداد للتصوير على 5ر0 ثانية فقط من بدء التشغيل، حتى يتمكن المصور من التقاط أسرع الصور بفضل نظام التركيز التلقائي Light Speed AF. بالإضافة إلى دمج نظام التركيز التلقائي منخفض الإضاءة Low Light AF في الكاميرا الجديدة، حتى يتمكن المصور من التقاط الصور في ظل ظروف الإضاءة السيئة.

وتشتمل كاميرا "لوميكس جي 6" الجديدة على مستشعر رقمي Live MOS يتمتع بحساسية شديدة ووضوح فائق، كما تعمل وحدة Venus Engine الجديدة على معالجة الصور بجودة فائقة مع نظام متطور للحد من التشويش. وتمتاز كاميرا باناسونيك الجديدة بدرجة حساسية للضوء ISO تبلغ 25600 كحد أقصى، بالإضافة إلى شاشة لمسية مقاس 3 بوصة، ويمكن تسجيل مقاطع الفيديو بالدقة الفائقة الكاملة (1080 x 1920 بيكسل) مع صوت ستيريو بجودة عالية للغاية.

ويتمكن المصور عن طريق تقنية الواي فاي أو تقنية اتصالات المجال القريب (NFC) من توصيل كاميرا باناسونيك الجديدة بالهواتف الذكية أو الحواسب اللوحية بلمسة زر واحدة، مما يتيح إمكانية مشاركة الصور بسهولة أكبر.

وتضم كاميرا "لوميكس جي 6" الجديدة العديد من أوضاع الضبط المختلفة مثل Creative Panorama أو Time Lapse Shot، بالإضافة إلى حوالي 19 من التأثيرات الرائعة. ويتيح وضع الضبط Stop Motion Animation تسجيل مقاطع فيديو رائعة دون حركة، في حين تعمل وظيفة إعادة اللمس Clear Retouch على التخلص من الأجزاء غير المرغوب فيها في الصورة بعد التصوير.

وتتوافر كاميرا "لوميكس جي 6" الجديدة باللون الأسود أو الأبيض أو الفضي، ولم تفصح الشركة اليابانية عن أية معلومات بخصوص الأسعار المتوقعة للكاميرا الجديدة في الأسواق.