سامسونج تطلق تشكيلة تلفزيوناتها الذكية لعام 2013 في الكويت

أطلقت سامسونج للإلكترونيات، الشركة الرائدة عالمياً في قطاع وسائل الإعلام الرقمية والتقنيات الرقمية للتقارب والتوافق التكنولوجي، اليوم تشكيلة تلفزيوناتها الذكية (Smart TV) لعام 2013، التي تستمر بالارتقاء بمستوى الابتكار التكنولوجي من خلال شاشات أكبر حجماً وجودة صورة أكثر تفوقاً.

تعمل تلفزيونات F7500 وF8000 LED الجديدة على تبسيط كيفية قيام المستخدمين بالبحث عن المحتوى الإلكتروني المفضل لهم، إلى جانب الارتقاء بمستوى جودة الصورة وإتاحة الاستمتاع بتجربة ترفيه متكاملة وفي غاية السلاسة.

وتعليقاً على إطلاق التلفزيونات الذكية الجديدة، قال فينود ناير، المدير العام لأعمال التلفزيونات في شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات: "إن إطلاق تشكيلتنا الجديدة من التلفزيونات الذكية في منطقة الخليج العربي يوفر تجربة أكثر متعة وسلاسة في تفاعل المستخدمين مع تلفزيوناتهم، كما يؤكد على التزامنا بتقديم التكنولوجيا التي تساهم في تبسيط وإثراء حياتهم، فبفضل توفيرها لميزات أكثر سهولة وإمكانيات اتصال أكثر تنوعاً وخيارات أكثر للمحتوى الإلكتروني وأحجام أكبر للشاشات مع جودة صورة تحاكي الواقع، يمكن للمستخدمين الآن الاستمتاع بتجربة ترفيه منزلي أكثر غنى ورقي وسهولة من أي وقت مضى".

وقال رائد بشير، المدير العام لشركة الأندلس التجارية: "يغمرنا حماس بالغ حيال طرح تشكيلة 2013 من تلفزيونات سامسونج الذكية لعملائنا في الكويت، الذين يترقبون على نطاق واسع إطلاق مجموعة تلفزيونات F7500  وF8000 في السوق المحلي.

وفي ضوء الارتفاع المتزايد الذي نشهده في الطلب من المستهلكين الراغبين في الحصول على أحدث التلفزيونات الذكية، بحيث يمكنهم الاستفادة من المميزات المبتكرة، مثل "التفاعل الذكي" وإمكانيات "المشاهدة الذكية"، فإننا نتوقع أن تحصل هذه التشكيلة على إقبال كبير في الأسواق التي نتواجد بها."

تأتي فئة تلفزيونات F8000 بطرازات متنوعة تتراوح أحجامها بين 46 بوصة و55 بوصة، فيما تتوفر فئة F7500 بطرازات مختلفة تتنوع أحجامها بين 40 بوصة و46 بوصة و55 بوصة. وتحتوي فئة تلفزيونات F على أحدث التقنيات التي تحقق جودة صورة أكثر حيوية وسطوعاً وتبايناً وغنى لونياً أكثر من أي وقت مضى. وإلى جانب تقنية Micro Dimming Ultimate، تتمتع هذه التلفزيونات بحافة نحيفة ومعالج رباعي النواة، مما يمكّن المستخدمين من الانتقال بين التطبيقات والخدمات الإلكترونية وتلفزيونات البث المباشر على نحو سريع وسهل دون تفويت أي لحظة من الترفيه المفضل لديهم.

تتوفر تلفزيونات سامسونج الذكية (Smart TV) الجديدة حالياً في كافة متاجر الإلكترونيات الرئيسية في أنحاء دولة الكويت بأسعار تبدأ من 449.9 دينار كويتي وتصل إلى 1099.9 دينار كويتي.

 

×