إل جي تدشن أوبيتموس جي وأوبتيموس السلسلة إل2 من الهواتف الذكية

أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس الرائدة عالمياً في ابتكار التقنيات، رسمياً عن تدشين الهاتف الذكي أوبتيموس جي والسلسلة أوبتيموس إل2 من هواتفها الذكية، وذلك في مؤتمر صحفي في الكويت.

ويُجسد هاتف إل جي أوبتيموس إل2 جمال السلسلة الأولى مع إضفاء لمسة عليها، أما الهاتف أوبتيموس جي فهو هاتف أندرويد الأقوى أداءً من إل جي، ومجهز بشاشة قياس 4.7 بوصة من نوع IPS عالية الوضوح، وتصميم أنيق ونحيف.

وقال دي واي كيم، رئيس إل جي إلكترونيكس الخليج: "تبرز هواتف السلسة إل2 و أوبتيموس جي ريادة إل جي في تقنيات العرض من خلال شاشات IPS عالية الوضوح الكامل وتجربة الاستخدام الفريدة بوظائفها، ومن خلال الجمع ما بين الأناقة وتجربة الاستخدام الفريدة للهاتف المتحرك فإن إل جي تواصل تصاميمها المبتكرة المرتكزة إلى تراثها العريق".

كما أعلنت إل جي أيضاً عن تعاونها مع إكسايت موزع الإلكترونيات الرائد والموزع الرسمي لهواتف إل جي في أسواق الكويت. وبهذه المناسبة، قال سامر صايغ، نائب الرئيس لمجموعة التجزئة في مؤسسة يوسف الغانم وأبنائه: "نحن فخورون بتأسيس هذه الشراكة مع إل جي إلكترونيكس، الشركة الرائدة عالمياً في ابتكارات قطاع الاتصالات النقالة. ولاشك أن الطرازات الجديدة تمتاز بتنوعها الكبير، وهي متوفرة في متاجرنا في كافة أنحاء الكويت".

إل جي أوبتيموس جي

الهاتف أوبتيموس جي هو هاتف ذكي حاز على العديد من الجوائز، يتمتع بالعديد من شهادات التقدير ومن أهمها جائزة الابتكار في التصميم والهندسة ضمن فئة الهواتف اللاسلكية من معرض الإلكترونيات الاستهلاكية (CES) 2013، وجائزة الابتكار من معرض الإلكترونيات الكورية (KES) وذلك تقديراً لتقنية اللمس "زيروغاب"، وجائزة من منتدى التصميم العالمي iF في شهر نوفمبر من العام 2012.

أوبتيموس جي هو جهاز رائد وفخم، ويتمتع بتجربة استخدام فريدة مدعومة بأداء قوي يمكنه من أن يكون خير مثال على تجربة الاستخدام المبتكرة التي تقدمها إل جي لعملائها من خلال الجمع بين الابتكار والتقنية.

ويتمتع الهاتف بمعالج رباعي النواة Snapdragon™ S4 Pro من شركة كوالكوم وأفضل التقنيات التي تعزز المشاهدة وأداء البطارية، وأضافت إل جي لمستها الفنية لتجعله يبدو أنيقاً ونحيفاً مع تجربة استخدام متفردة تجعله متميزاً عن أي هاتف ذكي آخر.

إل جي أوبتيموس السلسة إل2

كما تقدم سلسلة أوبتيموس إل2 التي تتضمن هواتف L3II – L5II – L7II مجموعة أوسع من المزايا الملائمة للمستخدمين والخاصة بهواتف إل جي الذكية مثل التدوين السريع والزر السريع والمحافظة على السلامة. حيث تمكّن ميزة التدوين السريع (QuickMemo) المستخدمين من تدوين الملاحظات يدوياً ومشاركتها مع الآخرين بلمسة أصبع. أما ميزة الزر السريع (Quick Button) فتمكن من تخصيص وظيفة الزر السريع لتشغيل أي تطبيق مثل الكاميرا أو متصفح الإنترنت أو مشغل الموسيقى أو حتى ميزة التدوين السريع، وأضافت إل جي ميزة الغلق التلقائي عند الابتسامة، ويكفي أن يقول الأصدقاء وأفراد العائلة كلمة (cheese) ليتمكن أوبتيموس إل2 من التقاط صورة لهم وهم باسمون.

وتتضمن ميزة السلامة (Safety Care) ثلاثة خيارات هي إعادة توجيه مكالمات الطوارئ، وملاحظة حول عدم استخدام الهاتف، ملاحظة عن مكاني الحالي، والتي يمكن برمجتها للاتصال بشخص قريب في حالة الطوارئ.

ويعتمد تعزيز تجربة المستخدم على مجموعة من العوامل منها شاشة IPS عالية الوضوح، والسعة الأكبر للبطارية في السلسة إل2، وبالإضافة إلى ما سبق، وفرت إل جي إصدارة خاصة من أوبتيموس إل2 تعمل مع شريحتي هاتف (Dual SIM)، ما يمكن العملاء من استخدام هاتف واحد لحياتهم المهنية والشخصية، وبذلك تلبي إل جي حاجات عملائها من خلال منتجات أنيقة ومتقدمة تقنياً.