سامسونج تطلق ثلاجة 3050 ذات المُجمِّد العُلوي

كشفت سامسونج للإلكترونيات، الشركة الرائدة عالمياً في قطاع وسائل الإعلام الرقمية والتقنيات الرقمية للتقارب والتوافق التكنولوجي، عن ثلاجتها الجديدة ذات المُجمِّد العُلوي (3050 Top Mount Freezer Refrigerator)، وذلك خلال مؤتمر على مستوى الوكيل مع شركة الأندلس التجارية. تستفيد من هذه الثلاجة من تكنولوجيا "العاكس الرقمي" (digital invertor) لتوفر مستويات أعلى من كفاءة الطاقة والاستمرارية وأداء التبريد ونضارة الأغذية. وإلى جانب توفيرها للمساحة والميزات المثالية، تحقق الثلاجة الجديدة سهولة وراحة مطلقة للعائلة العصرية.

وتعليقاً على إطلاق الثلاجة، قال رائد بشير، المدير العام لشركة الأندلس التجارية: "يغمرنا الحماس حيال توفير ثلاجة 3050 الجديدة لعملائنا في الكويت، فهي تجمع بين المتانة والجودة العالية والتصميم البسيط وعالي الفعالية في حفظ اللحوم والخضار طازجة، كما تتيح للمستخدم مساحة كافية لتخزين الأغذية. وتكتمل روعتها بكونها تأتي مع ضمان على الضاغط لمدة 10 سنوات".

تكنولوجيا "العاكس الرقمي" المتفوقة

تتمتع ثلاجة 3050 بتكنولوجيا سامسونج "الضاغط العاكس الرقمي" (Digital Inverter Compressor) التي تحقق أداء تبريد واستمرارية لا مثيل لها. ومن خلال الضبط التلقائي للسرعة التي تتراوح بين خمس مستويات لسرعة الدوران في الدقيقة، يوفر "الضاغط العاكس الرقمي" كمية هواء التبريد المطلوبة بشكل دقيق بالتجاوب مع تغير درجة الحرارة، مما يخفض استهلاك الطاقة بشكل فعال. وإلى جانب تعزيز هذه التكنولوجيا لاستمرارية وعمر الثلاجة الافتراضي، تقدم سامسونج للمستهلكين مزيداً من راحة البال عبر توفير ضمان للضاغط العاكس الرقمي لمدة 10 سنوات، وذلك لأول مرة في هذه الفئة.

سهولة فائقة وتنظيم مذهل

تزخر ثلاجة 3050 بميزات الكفاءة والتخزين المريح التي تساعد المستخدمين في الحفاظ على تنظيم الأغذية. فقد تم تصميم الرف القابل للسحب بسهولة (Easy Slide) ليتيح وصولاً سهلاً للأغذية، وهذه الميزة المتطورة تعتبر جديدة على تشكيلة ثلاجات سامسونج ذات المجمّد العلوي. كما باب الثلاجة الأكثر اتساعاً وعمقاً يتيح تخزين واستخدام زجاجات وعبوات أكبر حجماً وأعلى طولاً بسهولة وعند ارتفاع ملائم يوازي منتصف الجسم.

وبالإضافة إلى ذلك، تتمتع الثلاجة الجديدة بصندوق ثلج كبير السعة بميزة Ice MAX قابل للإزالة، مما يوفر مزيداً من المساحة والمرونة وفقاً لمتطلبات المستخدم.

كما أن هناك العديد من عناصر التصميم التي تعزز ميزات سهولة استخدام وتنظيم ثلاجة 3050. فبينما تعمل إضاءة LED فائقة الكفاءة على إنارة الأجزاء الداخلية من الثلاجة الجديدة بشكل أكثر سطوعاً من الطرازات الأخرى المزودة بالإنارة المشعّة، يأتي مقبض باب الثلاجة العصري بشكل تجويف لتعزيز انسيابية التصميم، وهو لا يتطلب من المستخدمين إلا لمسة على المقبض بما يدفع الباب ليفتح بمنتهى السلاسة.

تبريد الأغذية والحفاظ عليها طازجة

وتشتمل الثلاجة الجديدة أيضاً على ميزة رئيسية وهي منطقة MoistFresh Zone لترطيب وحفظ الأغذية طازجة، التي تتحكم بتدوير الهواء من خلال تكنولوجيا توصيل التبريد للحفاظ على درجة الرطوبة المناسبة، مما يُحدث بيئة مثالية لإبقاء الخضروات والفواكه طازجة لفترة طويلة.

كما يمكن للعائلات الاطمئنان على حفظ أغذيتهم طازجة وصحيّة من خلال نظام الحماية ضد البكتيريا (Antibacterial Protector) ومصفاة إزالة الروائح (Deodorizing Filter). فبينما تعمل المروحة الداخلية على تحريك الهواء بما يضمن تعزيز التعقيم وإزالة الروائح، تحتوي مصفاة إزالة الروائح على ألياف طبيعية للتخلص من البكتيريا والروائح غير المرغوب بها.  

وتجدر الإشارة إلى أن ثلاجة 3050 ذات المجمّد العلوي (3050 Top Mount Freezer Refrigerator) من سامسونج تتوفر حالياً لدى كافة المتاجر الرئيسية وصالات عرض ATC في دولة الكويتبمقاسات سعة مختلفة تتراوح من 220 ليتر وحتى 480 ليتر وبسعريبدأ من 79.9 إلى 134دينار كويتي.

 

×