نوكيا تطلق هاتفي لوميا 520 و 720 بنظام ويندوز 8 في الكويت

وسّعت نوكيا مجموعة هواتفها المجهّزة بنظام Windows Phone 8 من خلال إطلاق هاتفي Nokia Lumia 520 وNokia Lumia 720 في الكويت. ستتوفر المجموعة الجديدة، التي تمثّل استراتيجية نوكيا التي تعمل على توفير التقنيات المبتكرة من الأجهزة الرائدة لشريحة أوسع من المستهلكين في جميع منافذ بيع التجزئة المعروفة للإلكترونيات.

وعلق توم فاريل، نائب رئيس نوكيا الشرق الأوسط ، قائلاً "يشكّل إطلاق بيع التجزئة لهاتفي Nokia Lumia 720 وNokia Lumia 520 إضافة جديدة لعائلة Nokia Lumia للهواتف الذكية في الكويت. تقدّم مجموعة أجهزة Nokia Lumia الجديدة الدليل المقنع لفلسفة نوكيا التي تقول بأن شراء هاتف ذكي ذو كلفة قريبة إلى المتناول لا يعني المساومة على التجربة. فهذه الأجهزة المعتدلة التكلفة تقدّم ميزات فريدة لمجموعة Lumia يعشقها الجميع – تصميم رائع وتصوير فائق وأدوات رائدة للملاحة والمواقع الجغرافية وملحقات ممتازة وتطبيقات مدهشة".

ويضيف قائلاً: "إنها الخيار الأفضل للأشخاص الراغبين في الترقية إلى Lumia Windows Phone ويريدون تجربة بعض الابتكارات المتطورة".

Nokia Lumia 520

يُعد هاتف Nokia Lumia 520 أكثر الهواتف التي تعمل بنظام Windows Phone 8 وذات كلفة قريبة إلى المتناول ، ويقدم تجربة لا توفرها إلا الهواتف الذكية المتطورة، مثل العدسات الرقمية للكاميرا الموجودة في هاتف Nokia Lumia 920 الرائد، وخدمة Nokia Music للاستماع إلى الموسيقى مجاناً، وحتى من دون الاتصال بالإنترنت، ومجموعة HERE للملاحة الجغرافية. وتقدم الشاشة عالية الاستجابة للمس التي يبلغ قطرها 4 بوصات تجربة أسرع وأكثر انغماساً مما يمكن الحصول عليه في هذه الفئة السعرية.

تضيف كاميرا هاتف Nokia Lumia 520 ذات التركيز التلقائي والتي تبلغ دقتها 5 ميغابيكسل لمسة من المتعة على التقاط الصور بعدسات الكاميرات الرقمية من نوكيا. ويسمح برنامج "Cinemagraph" بإضفاء الحيوية على الصور من خلال الحركة ويسمح للمستخدمين بمشاركة المتعة مع الأصدقاء على Facebook أو Twitter أو عبر البريد الإلكتروني. وتسمح ميزة "Smart Shoot" بالتقاط عدة صور بنقرة واحدة مما يسمح للمستخدمين باختيار أفضل التعابير والحصول على اللقطة المثالية أو حتى تجميع الأشخاص معاً، في حين توفر العدسة البانورامية طريقة سهلة لالتقاط صور ذات زاوية عريضة جداً لأي مشهد جميل.

بإمكان عشاق الموسيقى الاستفادة إلى أقصى حد من أجهزة Lumia بفضل ميزة Nokia Music الجديدة التي تسمح للمستخدمين بتشغيل عدد غير محدود من المقاطع الموسيقية مجاناً وبدون إعلانات أو تسجيل دخول. حتى أنه يمكن للمستخدمين تنزيل قوائم التشغيل المفضّلة لديهم للاستماع إليها دون الاتصال بالإنترنت

يتوفر هاتف Nokia Lumia 520 بأربعة ألوان، بما فيها الأصفر، والأحمر، والأبيض والأسود. ويمكن الحصول على هذا الهاتف من منافذ بيع التجزئة المعروفة للإلكترونيات، بسعر 51.5 دينار كويتي.

Nokia Lumia 720

يخبئ هاتف Nokia Lumia 720 الكثير من المفاجآت، ولكن أهم نواحي الابتكار فيه تتبلور في إحدى نقاط القوة التي تتميّز بها نوكيا - الكاميرا. يقدّم هاتف Nokia Lumia 720 أداء متقدماً للكاميرا بفئة سعرية متوسطة. فقد صممت فتحة العدسة التي تبلغ f/1.9 وعدسات "Carl Zeiss" الحصرية للحصول على صور أكثر وضوحاً وإشراقاً في النهار والليل، بينما تجعل الكاميرا الأمامية عالية الدقة ذات العدسة العريضة التقاط الصور مع الأصدقاء وإجراء المحادثات بالفيديو أمراً أكثر متعة. وقد تم أيضاً تزويد هاتف Lumia 720 بأفضل كاميرا أمامية من نوكيا، والتي من المؤكد أنها ستكتسب الكثير من الشعبية لظاهرة التقاط الصور الذاتية المتنامية في المنطقة. بالإضافة إلى ذلك، تعزّز شاشة ClearBlack Gorilla Glass 2.0 التي يبلغ قطرها 3،4 بوصة وضوح الرؤية من زوايا مختلفة وواسعة.

يأتي الهاتف الذكي الأنيق والعصري بصحبة أحدث تجارب Nokia Lumia المتطورة، بما فيها Nokia Music، ومجموعة HERE للملاحة الجغرافية، وخيار إضافة الشحن اللاسلكي بواسطة غطاء شحن خاص بالهاتف. علاوةً على كونه أكثر الأجهزة أناقة من مجموعة Lumia، فإن Nokia Lumia 720 هو أيضاً  أول هاتف مزوّد بزجاج منحنٍ بهذه الفئة السعرية، كما أن هيكله المؤلف من قطعة واحدة والمعالج بالبولي كاربونات ناعم جداً وكأن خطوط تقسيماته مخفية تماما.

يتوفر هاتف Nokia Lumia 720 بلونين وهما الأبيض والأصفر. ويمكن الحصول على هذا الهاتف من منافذ بيع التجزئة المعروفة للإلكترونيات، بسعر 97 دينار كويتي.

 

×