كانون تكشف عن أربع طابعات جديدة متعددة الوظائف

كشفت شركة كانون النقاب عن أربع طابعات جديدة متعددة الوظائف. وأوضح وكيل الشركة اليابانية في دبي أن الطابعات الجديدة، PIXMA MX394  و MX454 و MX524 و MX924، تمتاز بوظائف الطباعة والنسخ والمسح الضوئي وتلقيم المستندات أوتوماتيكياً، علاوة على تمتعها بإنتاجية عالية وبرمجيات متطورة للمكاتب المنزلية.

وتشتمل الطابعات الجديدة على أدراج ورق أمامية مزدوجة بسعة 250 ورقة عادية و20 ورقة للصور، علاوة على زيادة سرعة الطباعة في الموديل PIXMA MX924 مقارنة بالموديل السابق، والذي يقوم بطباعة مستندات A4 بسرعة 10 صور ملونة في الدقيقة و15 صورة أحادية اللون في الدقيقة.

ويعمل مُلقم المستندات الأوتوماتيكي على سرعة وسهولة القيام بالمسح الضوئي للمستندات المتعددة أو نسخها، ويسع درج الملقم لحوالي 30 ورقة. ويشتمل الموديلان PIXMA MX524 و MX924 على وظيفة الطباعة التلقائية على وجهى الورقة "Auto 2-sided Print"، وهو ما يساعد على توفير الأوراق وطبع المستندات بشكل احترافي ومظهر جذاب.

وتضم هذه الموديلات أيضاً شاشة ملونة للوصول مباشرة إلى خدمات التخزين السحابي، في حين أن وظيفة Dual Function Panel تسهل الطباعة والنسخ والمسح الضوئي وإرسال المستندات عبر الفاكس مباشرة من الطابعة.

وتزخر الطابعات الجديدة بالعديد من البرمجيات المتطورة مثل برنامج My Image Garden، والذي يساعد على الانتقال بسهولة بين وظيفة الطباعة والمسح الضوئي. ويمكن للطابعات متعددة الوظائف الجديدة أن تقوم بإرسال المستندات التي تم مسحها ضوئياً إلى خدمات التخزين السحابي مباشرة، مثل موقع دروب بوكس، علاوة على إمكانية إنشاء الملفات بصيغة PDF وتزويدها بكلمة مرور لزيادة أمان المستندات.

ومن المقرر أن تطرح كانون الطابعات الجديدة في أسواق الشرق الأوسط مطلع شهر حزيران/يونيو المقبل.  ولم تفصح الشركة اليابانية عن أية بيانات بخصوص أسعار الطابعات الجديدة في أسواق الشرق الأوسط.

 

×