باناسونيك تطرح كاميرا مُدمجة بعدسة قابلة للتغيير

طرحت شركة باناسونيك كاميرا مدمجة جديدة مُزودة بعدسة قابلة للتغيير في أسواق الشرق الأوسط. وأوضح وكيل الشركة اليابانية بدبي، أن الكاميرا DMC-GF6 الجديدة، التي تنتمي إلى سلسلة لوميكس G، أحادية العدسة وبدون عاكس وتمتاز بخطوط تصميمية أنيقة وعصرية.

وتشتمل باقة تجهيزات الكاميرا الجديدة على مستشعر Live MOS بدقة 16 ميغابيكسل لالتقاط الصور بدقة فائقة وحساسية عالية، وشاشة مقاس 3 بوصة، ومحرك Venus المطور حديثاً لإتاحة أفضل أداء أثناء التصوير، كذلك نظام متطور للحد من التشويش. وتتمتع الكاميرا الجديدة بحساسية ضوء تصل إلى 25600 ISO.

وتروج الشركة اليابانية للكاميرا DMC-GF6 الجديدة بأنها تكون جاهزة للتصوير بعد 5ر0 ثانية من بدء تشغيلها، بالتالي لا يفوت المصور تسجيل اللحظات المثيرة التي تظهر فجأة. وتتمكن كاميرا باناسونيك الجديدة من تسجيل مقاطع الفيديو بدقة فائقة الوضوح HD (1920 x 1080 بيكسل) وبصيغة AVCHD وبجودة صوت ستريو.

ولا تقتصر مزايا الكاميرا DMC-GF6 الجديدة على العدسة القابلة للتغيير فحسب، بل إنها تزخر بباقة متنوعة من الوظائف الجذابة مثل ميزة التصوير الذاتي الجديدة ووظيفة الصور البانورامية الإبداعية بالإضافة إلى وضع التحكم الإبداعي الذي يشتمل على ما يبلغ مجموعه 19 من تأثيرات الفلاتر الرائعة.

وتتيح تقنية اتصالات المجال القريب (NFC) توصيل الكاميرا بالهاتف الذكي أو الحاسب اللوحي بلمسة واحدة على الشاشة، وهو ما يمكن المصور من تبادل الصور بشكل أسهل. علاوة على أنه يمكن أرشفة الصور ومقاطع الفيديو على جهاز الكمبيوتر من خلال نقطة وصول لاسلكية (راوتر) في المنزل.

وتتوافر كاميرا باناسونيك DMC-GF6 بالألوان الأسود والأبيض والبني والأحمر. وأوضحت الشركة اليابانية أن الكاميرا الجديدة تتوافر في الأسواق نظير سعر 2199 درهماً إماراتياً تقريباً.