إتش بي تقدم كمبيوتر مكتبي فئة "الكل في واحد" بشاشة لمسية

تقدم شركة إتش بي كمبيوتر مكتبي من فئة الكل في واحد مُزوداً بشاشة لمسية، وذلك خلال مشاركتها في فعاليات معرض جيتكس شوبر للتسوق والإلكترونيات الاستهلاكية، الذي تحتضنه دبي حتى 6 نيسان/أبريل الجاري.

وأوضحت الشركة الأمريكية أن الجهاز ENVY 23 TouchSmart الجديد يعتمد على تقنية TouchSmart المتطورة والتي تجعل من العمل واللعب والتواصل مع الأصدقاء أمراً سهلاً للغاية من خلال النقر أو تحريك الأصابع على الشاشة اللمسية فائقة الوضوح (1920 x 1080) والتي يبلغ قطرها 23 بوصة.

وتشتمل باقة تجهيزات الكمبيوتر المكتبي الجديد على نظام تشغيل ويندوز 8 الجديد من شركة مايكروسوفت الأمريكية، إلى جانب أحدث معالجات الجيل الثالث من شركة إنتل وبطاقة رسوميات نفيديا، وكذلك منفذ HDMI، علاوة على وجود اثنين من منافذ USB 3.0 المتطورة لسرعة نقل البيانات. وتؤكد شركة إتش بي على أنه يمكن تعليق الكمبيوتر المكتبي الجديد على الحائط.

ويدعم جهاز ENVY 23 TouchSmart الجديد تقنية Beats Audio للاستمتاع بالألحان والنغمات الموسيقية، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الابتكارات الحصرية من شركة إتش بي، مثل كاميرا الويب فائقة الوضوح HP TrueVision التي تتوافر مع الجهاز بشكل قياسي.

وعلى الجانب الآخر قامت شركة إتش بي بتوسيع نطاق خدمتها الموسيقية HP Play من خلال إحياء الموسيقى وإعادة تعريف الترفيه الرقمي. وتقدم هذه الخدمة مكتبة من الموسيقى الرقمية تضم أحدث التسجيلات، بالإضافة إلى إمكانية الاستماع للموسيقى عبر الإنترنت والتنزيل مباشرة من الدليل العالمي المتنوع لمجموعة يونيفرسال ميوزك، بما في ذلك أعمال أبرز الفنانين العرب.

وتتوافر خدمة HP Play باللغتين الإنجليزية والعربية، ويمكن تنزيلها كتطبيق عبر متجر تطبيقات آبل أو غوغل بلاي عبر الرابط: www.hpplay.com.

 

×