إتش بي تكشف عن أيقونتها ENVYx2 الجديدة بمعرض جيتكس شوبر

تعتزم شركة إتش بي كشف النقاب عن أيقونتها ENVYx2 الجديدة خلال مشاركتها في فعاليات معرض جيتكس شوبر للتسوق والإلكترونيات الاستهلاكية، والذي يقام في دبي خلال الفترة من 3 إلى 6 نيسان/أبريل الجاري.

 

وأوضحت الشركة أن جهاز ENVYx2 الجديد يتمتع بتصميم فريد وحجم مدمج للغاية، ويشتمل على العديد من المزايا التي تجعله بمثابة جهازين في جسم واحد، حيث يضم جهاز اللاب توب الجديد شاشة قابلة للفصل، وبالتالي فإنها تتحول إلى حاسب لوحي عند فصلها عن القاعدة التي يوجد بها لوحة المفاتيح. وتؤكد شركة إتش بي على أن بطارية الجهاز ENVYx2 الجديد تدوم لمدة 19 ساعة بفضل وجود بطارية في كل من القاعدة والجانب.

ويتسم جهاز ENVYx2 الجديد بالأناقة المتناهية وخفة الوزن واللمسات التصميمية الرائعة، بالإضافة إلى حافة مبتكرة مزودة بقطع مغناطيسية لتوجيه الحاسب اللوحي إلى مكانه المناسب. ويبلغ وزن اللاب توب Envyx2 حوالي 4ر1 كيلوغرام، بينما لا يتجاوز وزن الحاسب اللوحي عند فصله 71ر0 كيلوغرام.

ويأتي جهاز Envyx2 مزوداً بشاشة لمسية مقاس 6ر11 بوصة ويعتمد على نظام التشغيل ويندوز 8 الجديد، بالإضافة إلى وجود كاميرا فائقة الوضوح في الجانب الأمامي، أما الكاميرا الموجودة في الجانب الخلفي فتأتي بدقة 8 ميغابيكسل لالتقاط الصور الفوتوغرافية وتسجيل مقاطع الفيديو بدقة فائقة الوضوح.

وتشتمل باقة تجهيزات اللاب توب Envyx2 الجديد على تقنية Beats Audio المتطورة، والتي تقدم للمستخدم أفضل تجربة للاستمتاع بالألحان والنغمات الموسيقية، كما يعمل تطبيق Connected Photo على تسهيل عملية التواصل مع الأصدقاء والأقارب، حيث يمكن مزامنة الصور على العديد من الأجهزة، بالإضافة إلى توافر عدد كبير من خيارات ووظائف تحرير الصور وإمكانية مشاركتها على العديد من شبكات التواصل الاجتماعي على الإنترنت.

وتساعد تقنية اتصالات المجال القريب (NFC) المستخدم على تبادل المحتويات والصور وجهات الاتصال وعناوين المواقع الإلكترونية بلمسة واحدة. ولم تكشف شركة إتش بي عن أية معلومات بخصوص أسعار جهاز اللاب توب Envyx2 الجديد في الأسواق.

 

×