باناسونيك تطلق عدسات زووم مدمجة بتصميم أنيق

أطلقت شركة باناسونيك عدسات زووم جديدة في أسواق الشرق الأوسط. وأوضح وكيل الشركة اليابانية في دبي أن عدسات الزووم «لوميكس جي فاريو» تتوافر بمقاس 14 - 42 ملم / عدسة F3.5-5.6 II ASPH/MEGA O.I.S، ومخصصة لكاميرا «لوميكس جي» التي تعتمد على مقياس نظام «مايكرو فور ثيردس».

وتوفر العدسات الجديدة «لوميكس جي فاريو» مجال تقريب متعدد الاستخدامات يلائم مجموعة واسعة من المواقف والحالات بدءاً من المناظر الطبيعية وحتى الصور الشخصية. ويتألف نظام العدسات من 9 عناصر ضمن 8 مجموعات، ويعتمد على عدستين كرويتين للحد قدر الإمكان من الحجم والوزن مع المحافظة على الأداء البصري العالي في كامل نطاق التكبير والتصغير.

كما يضمن نظام التركيز الداخلي، الذي يعمل وفق محرك تحديد خاص، الاستفادة القصوى من نظام التركيز التلقائي AF بتباين عالي السرعة أثناء تسجيل مقاطع الفيديو. علاوة على أن ميزة تثبيت الصور الرقمية MEGA O.I.S. من باناسونيك تتيح سهولة التقاط صور فائقة الوضوح حتى في ظل ظروف الإضاءة السيئة.

وتوفر عدسات «لوميكس جي فاريو» الجديدة قدرة تكبير تصويرية مرتفعة جداً 0.17× (ما يعادل 35 ملم). وتتمتع العدسات الجديدة الخاصة بكاميرا «لوميكس جي» بتصميم خارجي مصقول يوفر خيارات ألوان معدنية من الأسود والفضي، ما يجعلها ذات مظهر أنيق على كاميرات «لوميكس جي» الرقمية أحادية العدسة وبدون عاكس، ما يساعدها على التقاط صور فوتوغرافية رائعة وتسجيل مقاطع فيديو إبداعية. ولم تفصح شركة باناسونيك عن أية تفاصيل بخصوص أسعار عدسات الزووم الجديدة.