سامسونج تطلق "جالكسي جراند" بنظام شريحتين في الكويت

أعلنت سامسونج للإلكترونيات، الشركة الرائدة عالمياً في قطاع الوسائط الإعلامية الرقمية والتكنولوجيا الرقمية للتقارب والتوافق التكنولوجي، عن إطلاق الهاتف الذكي "جالكسي جراند" (GALAXY Grand) المزود بنظام التشغيل آندرويد Android™ 4.1.2 JellyBean، ويعتبر هذا الجهاز أحدث إضافة لمجموعة هواتف "جاكسي" الذكية من سامسونج.

وفيما يعتبر الهاتف الذكي الأمثل للمستخدمين في ظل أساليب الحياة المفعمة بالتنقل وذات الوتيرة السريعة، يمكن لجهاز "جالكسي جراند" (GALAXY Grand) تشغيل شريحتي اتصال (SIM) ويتمتع بمعالج ثنائي النواة بسرعة 1.2 جيجاهيرتز، مما يوفر للمستخدمين المرونة والقوة التي تلزمهم للبقاء على اتصال وتفاعل مع الاستمتاع بالترفيه.

وبهذه المناسبة قال "يونغ وو جون"، مدير مجموعة الاتصالات في شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات: "تم تصميم الهاتف الذكي ’جالكسي جراند‘ (GALAXY Grand)، بما يحظى به من قدرة على تشغيل شريحتي اتصال (SIM)، ليلبي متطلبات المستخدمين المهتمين بالتكنولوجيا والمحترفين والموظفين لإجراء المهام المتعلقة بعملهم وحياتهم الشخصية، بما يرضي أذواقهم الراقية واهتمامهم بالتكنولوجيا واستخدامهم الكثيف للوسائط الإعلامية المتعدددة. وفيما توفر شاشته بقياسها 5.0 بوصة تجربة مشاهدة مثالية، تتيح قدرات المعالج ثنائي النواة بسرعة 1.2 جيجاهيرتز وميزات المهام المتعددة للمستخدمين تشغيل عدة تطبيقات وإدارة المهام بشكل أسرع وأكثر فعالية. وبذلك، يعتبر ’جالكسي جراند‘ الجهاز الأمثل لتلبية المتطلبات المتنامية للمستهلكين في المنطقة على أجهزة بشاشة أكبر وتوفر تجارب مذهلة عبر الوسائط الإعلامية المتعددة فضلاً عن أدائها المتفوق".

ويزخر الهاتف الذكي "جالكسي جراند" (GALAXY Grand) بعدد كبير من الميزات، بما في ذلك شاشة TFT LCD مفعمة بالحيوية بقياس 5.0 بوصة، وقدرة على استيعاب شريحتي اتصال (SIM)، وميزة Multi-Window، وميزة All Share Play لتبادل المحتوى الإلكتروني، وميزة S Voice للتحكم عبر الأوامر الصوتية، وكاميرا بدقة 8 ميجابكسل مع تسجيل فيديو كامل الوضوح (full HD)، ومعالج ثنائي النواة بسرعة 1.2 جيجاهيرتز، وبطارية قوية بقدرة 2,100 مللي أمبير بالساعة مما يوفر مستويات استثنائية من مدة طويلة للمكالمات وأداء تشغيل الملفات الصوتية والمرئية.

مرونة فائقة عبر شريحتي اتصال

بفضل إمكانية تشغيل شريحتي اتصال (SIM)، يوفر الهاتف الذكي "جالكسي جراند" (GALAXY Grand) مرونة اتصال كاملة، مما يسمح للمستخدمين بإدارة خطّين هاتفيين عبر جهاز واحد. فيمكن للمستخدمين استقبال المكالمات عبر خط هاتفي فيما يقومون بإجراء مكالمة من خط هاتفي آخر، مما يضمن إدارة فعالة للالتزامات الشخصية والعملية للمحترفين والموظفين أثناء تنقلهم.

تجربة مشاهدة مثالية

من خلال الشاشة المفعمة بالحيوية بقياس 5.0 بوصة، يوفر الهاتف الذكي الجديد تجربة مشاهدة شاملة، إذ يعرض الرسائل والوسائط الإعلامية المتعددة ومحتوى الويب بألوان زاهية ووضوح فائق. ويضم هذا الجهاز شاشته الراقية ضمن هيكل نحيف وأنيق، بما يقدم للمستخدمين تجربة مشاهدة مذهلة بوضوح فائق للاستمتاع بمقاطع الفيديو وتصفح الإنترنت وممارسة الألعاب.

سهولة بالغة في الاستخدام

يمكن للمستخدمين أيضاً الاستمتاع بإجراء المهام المتعددة بسهولة بالغة مع القدرة على تشغيل التطبيقات المتعددة في نفس الوقت دون الحاجة إلى التبديل بين النوافذ، وذلك باستخدام ميزة "النوافذ المتعددة" (Multi-Window) من سامسونج. كما يسهّل الهاتف الذكي "جالكسي جراند" الأمور على المستخدمين إذ يسمح لهم بالوصول إلى جهات الاتصال والإعدادات والتطبيقات بشكل فوري من خلال "الوضع السهل" (Easy Mode) من سامسونج. وتتيح ميزة "الاتصال المباشر" (Direct Call) للمستخدمين إجراء الاتصال تلقائياً مع أي جهة اتصال عن طريق رفع الجهاز للأعلى باتجاه أذنهم كما يمكنهم إجراء تحديثات الحالة عبر رجّة بسيطة للجهاز. وفيما تعمل ميزة "التنبيه الذكي" (Smart Alert) على إظهار الأحداث الفائتة مثل المكالمات الفائتة والرسائل الجديدة بمجرد التقاط الجهاز، تتيح ميزة Popup video للمستخدمين مشاهدة الفيديو ضمن نافذة جزئية (منبثقة) في أي مكان على الشاشة مع إجراء المهام الأخرى في نفس الوقت. كما يحتوى الهاتف الذكي الجديد على الميزات المتوفرة في مجموعة "جالكسي" مثل ميزة S Voice للتحكم عبر الأوامر الصوتية وميزة All Share Play لتبادل المحتوى الإلكتروني مع أجهزة سامسونج الأخرى باستخدام حساب إلكتروني واحد.

أداء متفوق

تم تزويد الهاتف الذكي "جالكسي جراند" (GALAXY Grand) بمعالج ثنائي النواة بسرعة 1.2 جيجاهيرتز لتحقيق الأداء الأفضل، بما يدعم مستويات أسرع للاتصال وتصفح الإنترنت وتجربة أكثر سلاسة لإجراء المهام المتعددة ومعالجة رسوم متفوقة للتطبيقات والألعاب الأكثر تطوراً. ويتمتع هذا الهاتف الذكي بكاميرا بدقة 8 ميجابكسل مع فلاش (Flash) وتسجيل فيديو كامل الوضوح (Full HD) والتقاط الصور بالسرعة القصوى، بما في ذلك جهاز استشعار للإضاء الخلفية لضمان لقطات واضحة حتى في ظروف الإضاءة المعتمة. وتضمن بطاريته القوية بقدرة 2,100 مللي أمبير بالساعة استخداماً مطولاً يتيح مدة أطول من الاستمتاع بتشغيل ملفات الوسائط الإعلامية المتعددة وإجراء المكالمات.

يُذكر أن الهاتف الذكي "جالكسي جراند" (GALAXY Grand) يتوفر حالياً في متاجر التجزئة الرئيسية في دولة الكويت بسعر يبلغ 115 دينار كويتي للطراز المزود بسعة ذاكرة تبلغ 8 جيجابايت.

 

×