يوروستار تطرح أول حاسب لوحي للنساء في الإمارات

أعلنت شركة يوروستار عن طرح أول حاسب لوحي مُصمم خصيصاً للنساء في أسواق الإمارات العربية المتحدة. وأوضح وكيل الشركة بدبي أن جهاز ePad Femme يمتاز بلونه الوردي الفاتح علاوة على أنه يضم باقة متنوعة من الوظائف الخاصة والتطبيقات المثبتة مسبقاً والتي تدخل ضمن اهتمامات المرأة مثل اليوغا وتمارين اللياقة البدنية وفنون الطهي والصحة والترفيه وغيرها الكثير.

وبالتالي فإنه يعتبر من الهدايا المثالية للمرأة في المناسبات السعيدة مثل عيد الحب.

وتشتمل تجهيزات الحاسب اللوحي الجديد على شاشة لمسية فائقة الحساسية مقاس 8 بوصة، تتيح للمرأة الاستمتاع بمشاهدة الأفلام والبرامج التليفزيونية، كما أنه يعتمد على نظام التشغيل غوغل أندرويد 4.0 المعروف باسم «آيس كريم ساندويتش». ويشتمل الجهاز ePad Femme على ذاكرة فلاشية سعة 16 غيغابايت، بالإضافة إلى بطارية بسعة 4200 مللي أمبير/ساعة.

وتضم باقة البرامج المثبتة مسبقاً على الجهاز ePad Femme العديد من التطبيقات المفيدة مثل غوغل توك ومتجر أندرويد وفيس بوك وتويتر وسكايب ويوتيوب وجي ميل وقاموس والعديد من الألعاب المثيرة. كما تشتمل باقة الإكسسوارات والملحقات التكميلية على مهايئ للإمداد بالطاقة وسماعة أذن وكابل  USBوكابل HDMI وبطاقة ذاكرة Micro SD بسعات تخزينية مختلفة.

ويتوافر الحاسب اللوحي الجديد في أسواق الإمارات بأسعار تبدأ من 599 درهماً إماراتياً.

 

×