سامسونج تفتتح صالة عرض متخصصة في الكويت

ضمن إطار سعيها لترسيخ مكانتها في سوق الكويت، افتتحت سامسونج للإلكترونيات، الشركة الرائدة عالمياً في قطاع وسائط الإعلام الرقمية والتقنيات الرقمية للتوافق التكنولوجي، أول صالة عرض متخصصة لمنتجاتها في مدينة الكويت بالتعاون مع شركة البابطين للحلول المتكاملة.

تم افتتاح صالة العرض الجديد بحضور الشيخ طلال الفهد، وسفير جمهورية كوريا في الكويت كيونغ سيك كيم، ورئيس شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات يونغ سو كيم، بمنطقة Soku في مركز "أفينيوز مول".

توفر صالة العرض الجديدة مجموعة واسعة من منتجات سامسونج الذكية وتشمل مجموعتها الرائدة من التلفزيونات الذكية، وتشكيلتها المتميزة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية المبتكرة الرائدة في السوق. كما سيحظى العملاء بفرصة التجربة الملموسة والتفاعل مع المنتجات في صالة العرض الجديدة، ناهيك عن الاستفادة من الخدمة الشخصية التي يقدمها استشاريو المبيعات الأكفّاء.

وبهذه المناسبة قال يونغ سو كيم، رئيس شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات: "من خلال صالة العرض الجديدة المتخصصة لمنتجات سامسونج سنوفر تجربة تسوق تفاعلية فريدة لكافة عشاق التكنولوجيا ومنتجات سامسونج في الكويت. ويأتي افتتاح هذه الصالة وفقاً لخططنا الهادفة إلى دعم التزامنا بتوفير الأفضل لسوق الكويت وتعزيز علاقاتنا مع عملائنا".

تعتبر صالة العرض الجديدة المتخصصة لمنتجات سامسونج الأولى من نوعها في الكويت، إذ تبلغ مساحتها 198 متر مربع لتضم أحدث منتجات الشركة مثل: الهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية (Tablet)، والتلفزيونات الذكية (Smart TV)، والمسارح المنزلية (Home Theatre)، وأجهزة تشغيل أسطوانات "بلو ري" (Blu-Ray)، والكاميرات الذكية. وبالإضافة إلى أحدث منتجات سامسونج، ستشتمل الصالة الجديدة على مناطق تفاعلية متعددة تضم طيفاً واسعاً من المنتجات ليحظى المستهلكون بتجربتها، مثل "مركز وسائط الإعلام الرقمية" (Digital Media Hub) الذي يعرض أحدث منتجات سامسونج في مجال تكنولوجيا المعلومات مثل: مجموعة كمبيوترات Smart ATIV الذكية، وكمبيوترات Slate PC اللوحية، وكمبيوترات ULTRA الدفترية الفئة 5 العاملة باللمس (Series 5 ULTRA Touch).

ولتسليط الضوء على أبرز خصائص المنتجات، مثل ميزة AllShare بتقنية DLNA، ستوفر صالة العرض الجديدة مركزاً مجهزاً بمنتجات سامسونج لعرض المزايا الواقعية للتواصل والتقارب الرقمي.

كما ستضم صالة العرض الجديدة "جدار ملحقات" (Accessory Wall) لعرض مجموعة واسعة من ملحقات سامسونج المتوفرة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والتلفزيونات الذكية والكاميرات الذكية وغيرها.

وبالإضافة إلى ذلك، ستزخر صالة العرض الجديدة بفريق عمل مؤهل يضم استشاريي مبيعات أكفّاء يقدمون المساعدة والدعم للعملاء ويحرصون على إطلاعهم على المنتجات وميزاتها الفريدة. كما سيعمل مكتب خدمة العملاء على تقديم الخدمات اللازمة لكافة منتجات سامسونج.