×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212

"تويتر" تعلن رسميًا عن إطلاق أعمالها في المنطقة العربية

أعلنت شركة "كونكت آدز"، وهي شركة مختصة بتوفير حلول الإعلان الرقمي في المنطقة العربية، وشركة "تويتر" عن الانطلاقة الرسمية لنشاطات أعمال "تويتر" في الشرق الاوسط وشمال أفريقيا.

وذلك خلال مؤتمر صحفي انعقد اليوم في دبي والذي قامت فيه الشركة بإزاحة الستار عن خططها للمنطقة.

وستعمل "تويتر' بالتعاون مع "كونكت آدز"، من أجل مساعدة الشركات والعلامات التجارية على مواكبة متطلبات واحتياجات المستهلكين من خلال مجموعة منتجات المبيعات والإعلانات التي تقدمها "تويتر".

وقد شهدت "تويتر" نمواً هائلاً في منصة التراسل خلال العام الماضي حيث بلغت قاعدة مستخدميها النشطين 200 مليون مستخدم بالإضافة إلى تسجيل 400 مليون تغريدة في اليوم.

وقد شهدت المنطقة العربية نمواً مماثلاً أيضاً حيث نمت قاعدة مستخدمي "تويتر" في هذه المنطقة بما معدله ثلاثة أضعاف في نفس تلك الفترة.

ويتيح موقع التدوين المصغر الفرصة للمتحدثين باللغة العربية التغريد بلغتهم الأم علماً أن الموقع قد اكتسب في المنطقة في السنوات القليلة الماضية مجموعة من المستخدمين ذوي الشخصيات البارزة والشهيرة، بما ذلك بعض الحكام وكبار المسؤولين الحكوميين والرياضيين والشعراء والكُتاب والأكاديميين والمشاهير.

وقال محمد المهيري، المدير التنفيذي في "كونكت آدز": تُعنى منصة "تويتر" بكل ما يستحق الاهتمام والمتابعة حيث تدرك الشركات أن "تويتر" تمنحها منصة تسويق قوية تساعد على خلق قبول وإيجابية لدى المستهلك تجاه الاسم التجاري وتدعم المنصة تلك الشركات في مسعاها للوصول إلى مستهلكين جدد وتعزيز الولاء للعلامة التجارية.

وستتمكن الشركات في المنطقة من تحسين نتائجها بواسطة الإعلان على "تويتر" حيث ستقدم "كونكت آدز" المنتجات الثلاثة في مجموعة المنتجات المروجة التابعة ل "ـتويتر" إلى مدراء العلامات التجارية والمسوقين.

وتتوفر هذه المنتجات، التي تشمل "التغريدات المروجة" Promoted Tweets و"الحسابات المروجة" Promoted Accounts و"الاتجاهات المروجة" Promoted Trends، للمسوقين حالياً في كل من الولايات المتحدة الأميركية والمملكة المتحدة واليابان وأميركا اللاتينية كما وأصبحت تتوفر بدءاً من اليوم للمسوقين في المنطقة العربية.

 

×