"مايكروسوفت الكويت" تشارك في معرض "إنفوبيز 2013"

أعلنت شركة مايكروسوفت الكويت اليوم عن مشاركتها في معرض "إنفوبيز 2013"، الذي يعتبر من أهم معارض تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الكويت، ويقام تحت رعاية الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات على أرض المعارض الدولية في مشرف في صالة 6، وذلك في الفترة من 27 إلى 31 يناير.

وتعليقاَ على هذا الحدث، قال إيهاب مصطفى، مدير عام مايكروسوفت في الكويت: " نعتقد أن هذا الحدث يشكل منصة هامة من شأنها أن تمنحنا الفرصة لعرض أحدث الحلول العملية التي ابتكرناها والتي ستعمل على تحسين الإنتاجية وخفض التكاليف. كما سيتيح لنا المعرض الاطلاع على أحدث ما تم التوصل إليه في عالم التكنولوجيا و الحوسبة السحابية والتي من شأنها أن تعزز نجاح وكفاءة المؤسسات والشركات العاملة في الكويت. وباعتبار هذا المعرض أحد أبرز المعارض الكويتية لتكنولوجيا المعلومات، تؤكد مشاركة مايكروسوفت برعاية هذا الحدث المتميز على المستوى الرفيع للشركات المشاركة فيه، ونحن نتشرف بهذه الرعاية التي تدخل الآن عامها الرابع".

وسيحضر هذا المؤتمر عدد من المتحدثين من مايكروسوفت حيث سيقدمون مجموعة من العروض التوضيحية الهامة. بالإضافة إلى ذلك، ستقوم مايكروسوفت الكويت باستضافة منصة خاصة تتيح للمستخدمين الاطلاع على كيفية الاستفادة من المواصفات الجديدة والمهمة لمجموعة من أحدث برامجها مثل Lync 2012 و Office 2013 الجديد و Exchange 2013، بالإضافة الي ويندوز 8.

وسيكون بمقدور العملاء والمستخدمين في الكويت الاطلاع على أحدث المزايا من هذة التكنولوجيا الجديدة مع إهتمام خاص لعرض Windows 8، الذي يعمل الأن علي أكثر من 1000 كومبيوتر شخصي وطرازات لكومبيوترات لوحية عاملة باللمس، كلها معروضة للبيع في مراكز التجزئة المنتشرة في أنحاء الكويت. وعلاوة على ذلك، Windows 8 متوفراً للتنزيل لتحديث أجهزة الكومبيوتر الشخصية العاملة بأنظمة تشغيل Windows XP، وWindows Vista، وWindows 7. حيث يتوفر المنتج الجديد بـ 37 لغة في الكويت.

 

×