×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212

سامسونج تعلن عن أول برادة أندرويد في العالم يمكنها تصفح الانترنت

أعلنت شركة سامسونج اليابانية لصناعة الالكترونيات عن تكنولوجيا ثورية في عالم البرادات ، وذلك بإعلانها عن برادة ذكية تعمل بنظام التشغيل أندرويد.

حيث يمكنها تصفح الانترنت ، واستخدام مواقع التواصل الإجتماعي ، واقتراح وصفات الأطباق بناءاً على الأصناف المتوفرة بداخلها ،وإعداد قوائم التسوق ، وإنذار المستخدم بانتهاء تاريخ صلاحية المعلبات ، وذلك بعد أن يقوم المستخدم بتسجيل تلك التواريخ.

وتأتي البرادة T9000 مزودة بشاشة 10 بوصة تعمل باللمس ، تدعم تشغيل الواي فاي لتصفح الانترنت بسهولة ، فضلا عن كونها مزودة بالعديد من التطبيقات المُصممة لتعمل على تيسير متابعة شئون المطبخ ، وخاصة في ظل انغماس معظم السيدات بالكثير من الأعمال اليومية.

ما جعل سامسونج تقرر أن تساعدهنٌ على طريقتها الخاصة ، في ظل التطور التكنولوجي المعاصر الذي أصبح يلقي بظلاله على مختلف جوانب الحياة ، وذلك حسبما صرح مسئولون في قسم الأجهزة المنزلية في شركة سامسونج.

والبرادة تتمتع بسعة 32 قدم مكعب، ومزودة بأربعة أبواب ، غير أنه لا يمكن تحميل المزيد من التطبيقات على برنامجها الأصلي. ومن المنتظر أن يتم طرح البرادة الذكية في منتصف العام الجاري ، ومن المتوقع أن يصل سعرها إلى 3.999 دولار.

 

×