×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212

إطلاق الذاكرة الفلاشية الأسرع والأكبر سعة على مستوى العالم

أعلنت اليوم “كنجستون ديجيتال أوروبا” عن إطلاق الذاكرة الفلاشية DataTraveler HyperX Predator 3.0 التي تعدّ الأكبر سعة من نوعها في العالم، إذ ستتوفر بسعة 1 تيرابايت خلال الربع الأول من العام الحالي، في حين تتوفر حاليا في الأسواق بسعة 512 غيغابايت.

وتعتبر هذه الذاكرة الأسرع ضمن سلسلة الذواكر التي توفرها شركة كنجستون، وذلك بمعدّل قراءة يبلغ 240 ميغابايت في الثانية ومعدّل كتابة يبلغ 160 ميغابايت في الثانية، مما مكّن هذا الذاكرة من الحصول على شهادة SuperSpeed USB 3.0 الخاصة بالذواكر فائقة السرعة.

وقال أنطوان حرب، مدير تطوير الأعمال في كنجستون لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: “تتيح الذاكرة الجديدة التي نوفرها لعملائنا تخزين كل بياناتهم الرقمية على ذاكرة فلاش واحدة محمولة، وسيكون بمقدور المستخدمين الوصول إلى الملفات والتطبيقات الضخمة وتعديلها أو نقلها إلى الذاكرة بكل سهولة وبصورة مباشرة دون أي تأخير نظراً للسعة الهائلة والسرعة الكبيرة للذاكرة”.

وتتوافق الذاكرة الجديدة مع الجيل التالي من منفذ USB 3.0، وهي مثالية للاستخدام مع الكمبيوترات الحديثة المزوّدة بمنفذ من هذا النوع.

ويمكن للمستخدمين الذين يتعاملون مع ملفات الفيديو أو الصور الكبيرة أو لهواة الألعاب الإلكترونية الراغبين في الاحتفاظ بكامل مكتبتهم الرقمية أثناء التجوال الاعتماد على هذا الذكرة نظرا لما تتمتع به من مزايا فائقة من ناحية السعة والسرعة، كما أن الهيكل المعدني المدعّم بمادة الزنك يمنح الذاكرة متانة فائقة ويحميها من الصدمات ويضفي عليها لمسة من الأناقة في التصميم.

وتنتمي الذاكرة الجديدة إلى سلسلة الذواكر HyperX Predator  التي تطوّرها شركة كنجستون والتي تمثل المنتجات الأعلى أداء ضمن مجموعة منتجات الشركة من نوع HyperX .

وتحظى الذاكرة بضمان لمدة 5 أعوام ودعم تقني مجاني، كما أنها تتمتع بالموثوقية الفائقة التي تشتهر بها كافة منتجات كنجستون.

 

×