×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212

الإمارات: افتتاح أول مدينة افتراضية بالعالم على شبكة الانترنت

أطلقت شركة "ترست 300" الإماراتية أول مدينة افتراضية من نوعها على شبكة الإنترنت تتيح للزائرين التفاعل في بيئة تجارية غير مسبوقة.

وتمكّن المدينة التي أطلق عليها "سيتي هاي" زوارها من القيام بالأعمال التجارية والتسوق بالإضافة إلى الاستثمار وخدمات أخرى.

وتعد "سيتي هاي" المدينة الافتراضية التجارية الأولى من نوعها على شبكة الإنترنت وعلى مستوى العالم التي تخدم فئات المال والأعمال والتسوق.

ولا تختلف "سيتي هاي" في شكلها ومضمونها عن المدن الواقعية، إذ تحاكي متطلبات واحتياجات كل زائر من تسوق عبر المحال التجارية المتواجدة وبنوك يقبل عليها لإنجاز معاملاته الماليه بالإضافة إلى بيئة مثاليه لحلول الأعمال من اجتماعات ومؤتمرات.

وستعمل المدينة ثلاثية الأبعاد والمصممه لاستيعاب 12 مليون زائر على توفير أكثر من مليوني فرصة عمل خلال السنوات المقبلة تلبي احتياجات الشركات والمؤسسات العاملة بالمدينة.

ويُمكن لزائري "سيتي هاي" افتراضياً بدء مشاريعهم الخاصة، والتحدث مع عملائهم كما هي في الحياة الحقيقية علاوة على ذلك إمكانية التقدم للجامعات المتواجدة وحضور الفصول الدراسية، فضلا عن التنزه في مرافق المدينه وخلق نوع من التواصل مع كافة الزائرين.