إل جي تكشف عن جيل جديد من "Magic Remote" للتحكم عن بعد

تستعد شركة "إل جي إليكترونيكس" الكورية الجنوبية للكشف عن الجيل الجديد من جهازها السحري للتحكم عن بعد "Magic Remote"، خلال مشاركتها في فعاليات مؤتمر "CES 2013" الذي سينعقد الشهر المقبل بمدينة "لاس فيغاس" الأمريكية.

فقد قامت إل جي بإعادة صياغة الجهاز من جديد من حيث التصميم الأنيق المناسب لراحة يد المستخدم واللون الرمادي الجذاب ودمجه بمزايا جديدة وتعزيز البرمجيات بحيث يستطيع فهم لغة المستخدم الطبيعية، مع قدرات لا تسمح بالتحكم في أجهزة التلفاز "Cinema 3D Smart" من إل جي فحسب، بل أيضاً إمكانية التحكم في أجهزة المنزل المسرحي الأخرى، إلى جانب تعديل حجم المفاتيح فقد أصبحت أصغر حجماً من الإصدار السابق بجانب تزويدها بإضاءة خلفية، لإمكانية استخدامها أثناء الظلام.

ويتميز الجهاز السحري للتحكم عن بعد الخاص بإل جي بدعمه للأوامر الصوتية والإيماءات الحركية ووظيفة التوجيه عن بعد، وعجلة التحكم، لتمنح المستخدم تجربة تصفح مثالية للإنترنت والانتقال بين صفحات الويب أعلى وأسفل أو تصغير وتكبير التطبيقات بفضل دعمه لتقنية البلوتوث وتنقل سهل وسلس وسريع بين القنوات.

ووفقاً للشركة سيتوفر الجهاز بإصدارين يتمتعان بتقنيات عالية، أحدهما يدعم تلفزيونات إل جي "Premium Cinema 3D Smart TV"، والآخر مصمم كي يتوافق مع أجهزة تلفاز إل جي القياسية "Cinema 3d Smart TV".

 

×