"ياهو" تعلن عن تحديث خدمة "فليكر" الخاصة بالصور

بعد تحديث خدمة الرسائل الالكترونية، أعلنت مجموعة "ياهو!" الأميركية عن تحديث خدمة "فليكر" المنافسة ل"إينستاغرام" والتي تسمح للمستخدم بتخزين الصور وتشاطرها.

ومن شأن عملية التحديث أن تسمح للمستخدم بالنفاذ إلى الصور بشكل أسرع وأسهل، خصوصا بفضل جدول تصفح جديد.

وصممت "ياهو!" أيضا نسخة جديدة من تطبيق "فليكر" الخاص بهواتف "آي فون" تسمح للمستخدم بتعديل الصور وتشاطرها بواسطة هواتف "آي فون" من "آبل".

وأوضح نائب رئيس "فليكر"، بريت وين، قائلا "عند تصميم التطبيق، حرصنا على أن تكون الأولوية للتشاطر، إن من خلال الرسائل الالكترونية، مع مجموعة "فليكر"، أو من خلال شبكة التواصل الاجتماعي المفضلة لدى المستخدم. لقد عملنا بجهد مع شركائنا كي نضمن إمكانية نشر الصور على +تويتر+ و+فيسبوك+ و+تمبلر+".

وتضم خدمة "فليكر" أكثر من 70 مليون مستخدم قاموا حتى اليوم بتحميل أكثر من 8 ملايين صورة. أما "إينستاغرام" الذي اشترته شبكة "فيسبوك" مؤخرا فيضم، بحسب القيمين عليه، أكثر من مئة مليون مستخدم.

يذكر أن خدمة "إينستاغرام" لم تعد متطابقة مع كل شبكات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن ألغت الأسبوع الماضي خدمة تشاطر الصور المنشورة على موقعها مع موقع "تويتر" رغبة منها في جذب عدد أكبر من المستخدمين نحو موقعها الالكتروني الخاص. وقد ردت خدمة "تويتر" الاثنين بإطلاق تطبيق للصور خاص به.

 

×