سامسونج تطلق أولى كمبيوتراتها الدفترية العاملة بتقنية اللمس في الكويت

أعلنت اليوم سامسونج للإلكترونيات المحدودة، الشركة العالمية الرائدة في وسائط الإعلام الرقمية وتقنيات التقارب الرقمي، عن توافر مجموعة كمبيوتراتها الدفترية الجديدة، Series 5 ULTRA Touch، المتوافقة مع نظام ويندوز 8 والعاملة بتقنية اللمس في دولة الكويت.

وتأتي كمبيوترات Series 5 ULTRA Touch الدفترية الجديدة مزودة بشاشة عرض HD SuperBright عالية الوضوح بقياس 13.3 بوصة وقابلية اللمس المتعدد بعشرة أصابع، بالإضافة إلى الجيل الثالث من معالج Intel® Core™  ذو الأداء العالي وواجهة تطبيقات ويندوز 8 المرتكزة على تقنية اللمس لسلاسة في الاستخدام ودون أي عناء.

وبهذه المناسبة، قال دينزل ديسوزا، رئيس مجموعة أعمال الكمبيوترات الدفترية في سامسونج الخليج للإلكترونيات: "تلبي كمبيوترات Series 5 ULTRA Touch الدفترية الجديدة كافة متطلبات واحتياجات عملائنا من خلال توفير مستويات أفضل من سهولة الاستخدام والأداء العالي ومساحة التخزين. ومع انطلاق ويندوز 8، فإننا سنشهد تحولا في طريقة استخدام المستهلكين لأجهزة الكمبيوتر الدفترية، من حيث التركيز بشكل أكبر على الوظائف التي تعمل باللمس مع الحفاظ على الطرق التقليدية لإدخال البيانات مثل لوحة المفاتيح والفأرة."

شاشة باللمس لتجربة أفضل للمستخدم

مع انتشار نظام التشغيل ويندوز8 الجديد، فإنه من المتوقع أن يرتفع الطلب على أجهزة الكمبيوتر الدفترية التي تعمل باللمس. ولتلبية هذه المطالب، فقد تم تزويد كمبيوترات Series 5 ULTRA Touch الدفترية بقابلية اللمس المتعدد بعشرة أصابع، التي تعتبر قفزة نوعية في التكنولوجيا التفاعلية لتتجاوز الطريقة التقليدية باستخدام إصبعين، وذلك من خلال توفير تحكم كامل باللمس بالأصابع العشرة على أجهزة الكمبيوتر الدفترية.

وتمنح حساسيتها المتطورة المستخدمين الإمكانيات الكاملة للاستمتاع بأحدث التطبيقات الترفيهية أو القيام بأصعب مهام تحرير المحتوى، مثل تكبير المحتوى أو تدوير الصور أو التنقل عبر الصفحات بسهولة تامة باستخدام عشرة وظائف للمس المتعدد.
معدات متطورة وعالية الأداء.

تتوفر كمبيوترات Series 5 ULTRA Touch  الدفترية بشاشة عرض بقياس 13.3 بوصة، بالإضافة إلى الجيل الثالث من معالج Intel® Core i3_3217U  وذاكرة 4 جيجابايت ومساحة تخزين تبلغ 500 جيجابايت ونظام Express Cache™ للتخزين المؤقت السريع بسعة 24 جيجابايت، لضمان تجربة استخدام خالية من الشوائب وتلبية كافة احتياجات ومتطلبات العملاء.

وتقدم كمبيوترات  Series 5 ULTRA Touch الدفترية العاملة باللمس كفاءة أكبر بنسبة 10-15٪ في وحدة المعالجة المركزية، بالإضافة إلى ضعفي السرعة في تجهيز وتقديم الوسائط الإعلامية والمحتوى ثلاثي الأبعاد. وتشتمل بعض المميزات الكثيرة الأخرى التي تتمتع بها كمبيوترات Series 5 ULTRA Touch  الدفترية على التشغيل السريع في أقل من 20 ثانية، والانطلاق من وضع السكون خلال ثانيتين وتصفح أسرع للإنترنت.

إمكانيات فائقة للتخزين والتنقل

يمكن أن يشكل عدم وجود إمكانيات للتخزين أو الاتصال عائقاً فعلياً أمام الكفاءة في العمل والإنتاجية. ومن هنا، توفر مساحة التخزين، التي تصل إلى 500 جيجابايت، في كمبيوترات Series 5 ULTRA Touch  الدفترية، أكثر من ضعفي القدرة الاستيعابية للمحتوى من طرازات كمبيوترات UltrabookTM الدفترية الأخرى.

كما إنها تتضمن أيضاً منفذ HDMI  كامل الحجم ومنفذ  USB 3.0 ومنفذان  USB 2.0 ومدخل متعدد لقراءة بطاقة SD ومنفذ إيثرنت وكاميرا ويب بقوة 1.3 ميجا.

في الماضي، كان يمثل حمل أجهزة الكمبيوتر الدفترية عبئاً كبيراً، وخاصة لأصحاب المهن التي تستلزم التنقل الدائم. ولكن مع وزنها الخفيف الذي لا يتجاوز 1,64 كيلوجراماً وسماكتها التي تتراوح بين 16,9-19,9 ملمتراً، فإن كمبيوترات Series 5 ULTRA Touch  الدفترية تتمتع بسهولة مذهلة في الحمل أثناء التنقل، وخصوصاً لما تتمتع به من قابلية للمس ووظائف الكمبيوترات الدفترية الكاملة.

ولضمان عدم انقطاع المتعة أثناء العمل أو المرح، تقدم هذه الكمبيوترات الجديدة ما يصل إلى 6,7 ساعة من الطاقة بعد كل عملية شحن، بحيث يمكن العملاء الاستمرار في التركيز على مشاهدة أفلامهم المفضلة، أو الاستماع إلى الموسيقى أو العملاء أثناء التنقل، دون الحاجة إلى القلق بشأن العثور على مصدر للتيار الكهربائي.

وعلاوة على ذلك، تقوم تكنولوجيا BatteryLife Plus من سامسونج على تمديد العمر الإجمالي للبطارية ليصل إلى 1,500 دورة أو ثلاث سنوات.

الألمنيوم والألياف الزجاجية للمتانة والأناقة

تجمع كمبيوترات Series 5 ULTRA Touch  الدفترية الجديدة بين الأناقة الحرفية والمتانة. ويتمتع الهيكل الخارجي، المصنوع من معدن الألومنيوم المصقول، ببساطة التصميم المتطور، في حين يتكون الجزء السفلي من الألياف الزجاجية، لتوفير المتانة وخفة الوزن التي يتطلبها العملاءولحماية الجهاز من الضربات والصدمات.

تتوفر كمبيوترات سامسونجSeries 5 ULTRA Touch الدفترية حالياً في متاجر التجزئة الرائدة في مختلف أنحاء دولة الكويت بأسعار تجزئة تبدأ من249 دينار كويتي.

 

×