سامسونج تطلق هاتف "جالكسي إس 3 ميني" الذكي في الكويت

كشفت اليوم شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة، الرائدة عالمياً في مجال تقنيات وسائط الإعلام والتقارب الرقمي، عن الهاتف الذكي الجديد "جالكسي إس 3 ميني"، النسخة المصغرة من الهاتف الذكي الرائد "جالكسي إس 3".

يجمع "جالكسي إس 3 ميني" بين الأداء العالي وسهولة الاستخدام وتصميم مستوحى من الطبيعة ضمن هاتف ذكي صغير وشاشة بقياس 4 بوصة. ويعتبر "جالكسي إس 3 ميني" الخيار الأمثل للمستهلكين الذين يبحثون عن هاتف ذكي قوي ومدمج.

وبهذه المناسبة، قال يونج وو جون، رئيس مجموعة الاتصالات في سامسونج الخليج للإلكترونيات: "انطلاقاً من الشعبية الهائلة التي اكتسبها هاتف "جالكسي إس 3" الذكي والحائز على الجوائز، فإنه يغمرنا حماس بالغ في طرح سامسونج "جالكسي إس 3 ميني" كنسخة مصغرة تحظى بذات التصميم الثوري وسهولة الاستخدام والمميزات الذكية. وإننا نؤكد على التزامنا بمواصلة جهودنا لتقديم تجارب استثنائية في الهواتف الذكية تلتقي مع المتطلبات الواسعة والمتعددة للمستخدمين."

يأتي "جالكسي إس 3 ميني" مزوداً بنظام تشغل أندرويد 4.1 (جيلي بين)، ويمتاز بحجمه الصغير وتصميمه الفريد الذي يجمع بين بساطة وأناقة "جالكسي إس 3" معاً. ويقدم إطاره الدقيق شعوراً غنياً ينعكس على خلفيات الشاشة والنغمات المستوحاة من الطبيعة. وتقدم شاشة Super AMOLED بقياس 4 بوصة تجربة مرئية غنية تتيح مشاهدة ملفات الصور والفيديو ومحتوى الإنترنت بمستويات عالية من نقاء الألوان والوضوح. ومن جهة أخرى، يوفر حجمه الصغير الراحة وسهولة التحكم بيد واحدة.

ويزخر "جالكسي إس 3 ميني" بالتقنيات الذكية المصممة لتقديم مستويات مذهلة من الكفاءة والسلاسة أثناء التفاعل مع الهاتف. فقد تم تزويده ببرمجية S Voice المتطورة للتعرف على اللغة من سامسونج والتي تتيح للمستخدم إمكانية فتح الهاتف أو الإستماع إلى الأغاني  المفضلة أو التحكم بمستوى الصوت أو تنظيم الجدول اليومي أو تشغيل الكاميرا لبدء التصوير، وذلك باستخدام صوته من خلال أوامر بسيطة مخصصة.

ومن خلال خاصية Smart Stay، يتمكن "جالكسي إس 3 ميني" من فهم حركات المستخدم وإيماءاته لجعل عملية استخدام الهاتف أسهل وأكثر طبيعية، حيث تتابع كاميرا الجهاز العينين لإبقاء الشاشة مضاءة طوال النظر إليها. وعند قراءة رسالة نصية من صديق، تسمح خاصية Direct Call بإمكانية الاتصال بذلك الصديق تلقائياً بمجرد رفع الهاتف إلى الأذن، إضافة إلى خاصية Smart Alert التي تصدر تنبيهات بمجرد رفع الهاتف بوجود مكالمات لم يتم الرد عليها أو رسائل نصية غير مقروءة.

يتوفر هاتف سامسونج "جالكسي إس 3 ميني" حالياً في متاجر التجزئة الرائدة عبر دولة الكويت بسعر تجزئة يبلغ 107 دينار كويتي.

 

×