سوني تكشف النقاب عن هاتفها الذكي الجديد Xperia E

كشفت سوني للاتصالات المتنقلة اليوم عن هاتفها الذكي الجديد Xperia E، الذي يمثل الإضافة الأحدث إلى عائلة هواتف Xperia الذكية وحيث يتوفر بسعر تنافسي.

وسيكون هذا الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام التشغيل أندرويد متوفراً بطرازين أحدهما يدعم استخدام شريحة اتصال مفردة مخصص لسوقي جنوب أفريقيا والمغرب، والآخر يدعم استخدام شريحتين مخصص لأسواق منطقة الشرق الأوسط، اعتباراً من الربع الاول من عام 2013.

ويمتاز هاتف Xperia E بصغر حجمه وسعره التنافسي فضلاً عن تصميمه المميز الذي يوفر للمستخدمين بساطة متناهية في الاستخدام.

ويتوفر الجهاز بثلاثة ألوان هي الأسود والأبيض والوردي، ويتيح للمستخدمين التمتع بإجراء مكالمات هاتفية عالية الجودة من خلال خاصية HD Voice التي تجعل الصوت أكثر وضوحاً ونقاءً مقارنة بأي وقت مضى. كما يحتوي على خاصية عزل الضجيج التي تقوم بتصفية الصوت ليتمتع المستخدمون بمحادثات عالية النقاء أينما كانوا.

ويتيح جهاز Xperia E للمستخدمين التحكم بنفقات استهلاك البيانات وإدارة الطاقة، حيث يمكنهم من خلال تطبيق مراقبة استهلاك البيانات التحكم بحجم إنفاقهم، كما يتيح تطبيق إدارة الطاقة زيادة عمر البطارية وهي في وضع الاستعداد لفترة أطول بأربع مرات.

فعندما تدخل الشاشة وضع السبات لبضع دقائق، يتم تعطيل الاتصال اللاسلكي بالإنترنت Wi-Fi وحركة مرور البيانات فضلاً عن إيقاف معظم التطبيقات بهدف الحفاظ على عمر البطارية لأطول فترة ممكنة. ويمكن للمستخدمين مواصلة استقبال المكالمات والرسائل بصورة طبيعية حتى عندما يكون الجهاز في هذا الوضع. وبمجرد لمس الشاشة لإخراج الهاتف من وضع الاستعداد، تعود جميع الخصائص إلى العمل بصورة طبيعية.

وسيكون الهاتف الجديد متاحاً بطراز يدعم استخدام شريحتي اتصال يحمل اسم Xperia E Dual، ما يمكن المستخدمين من التحويل بسهولة بين شبكات الهاتف المتحرك بلمسة واحدة من أجل استخدام الباقة الأقل تكلفة.

وفي هذه المناسبة، قال سبيريدون غوستيس، مدير التسويق لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في شركة سوني للاتصالات المتنقلة: "ننصح المستهلكين الذين ينوون دخول عالم الهواتف الذكية من عائلة Xperia التعرف على المواصفات الرائعة التي يوفرها Xperia E أو Xperia E Dual. فهذان الجهازان مثاليان لأصحاب الميزانيات المحدودة ممن يبحثون عن الجودة والخصائص الوظيفية المختلفة التي ترتبط تقليدياً بأجهزة الهواتف الذكية المتطورة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد".

ويمتاز هاتف Xperia E بجودة الصوت الفائقة التي يوفرها من خلال تطبيق WALKMAN المدمج الذي يتضمن تقنية xLOUD الصوتية، والصوت المحيطي ثلاثي الأبعاد 3D، بالإضافة إلى الموازن اليدوي. ويمكن للمستهلكين أيضاً استعراض ومشاركة المحتوى بسهولة على أجهزة التلفزيون والكمبيوتر اللوحي والكمبيوتر الشخصي من خلال تقنية الاتصال اللاسلكي DLNA.

وسيتم إطلاق جهاز Xperia E بنظام التشغيل أندرويد 4.1 (Jelly Bean) بما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بأحدث مزايا هذا النظام.

المزايا الرئيسية لجهاز الهاتف الذكي الجديد Xperia E

•    مكالمات صوتية فائقة الوضوح بفضل خاصية HD Voice وخاصية عزل الضجيج

•    سهولة في مراقبة استهلاك البيانات وإدارة طاقة البطارية

•    بطارية قابلة للفك والتركيب، تعمل لفترة طويلة بقدرة 1500 ملي أمبير/ساعة

•    شاشة عرض قياس 3.5 إنشاً بدرجة وضوح HVGA بما يعزز تجربتي التصفح والترفيه

•    تجربة موسيقية مميزة أثناء التنقل من خلال تقنيتي xLOUD والصوت المحيطي 3D

•    تقنية الاتصال اللاسلكي DLNA لمشاركة وعرض المحتوى، كالصور ومقاطع الفيديو، بسهولة على شاشات التلفزيون وأجهزة الكمبيوتر اللوحي والكمبيوتر الشخصي

•    يعمل بمعالج تبلغ سرعته 1 جيجا هرتز

•    Xperia E متوفر بثلاثة ألوان هي الأسود والأبيض والوردي، بينما Xperia E Dual متوفر بلونين هما الأسود والذهبي.

 

×