مدى للاتصالات: تغطية 90% من المناطق السكنية في الكويت للانترنت اللاسلكي

أعلنت شركة (مدى للاتصالات) اليوم اكمال أول مرحلتين من خطتها لتوسيع شبكة خدمة الانترنت اللاسلكي لتغطي 90 في المئة من اجمالي المناطق السكنية في الكويت.

وقال المدير العام في الشركة أحمد ابراهيم في تصريح صحفي ان (مدى) تهدف بهذه الخطة الى توفير حلول وخدمات انترنت لاسلكي شاملة يستفيد منها عدد أكبر من شرائح السكان في مختلف مناطق الكويت السكنية والتجارية والصناعية ومناطق الشاليهات والمزارع. واضاف ابراهيم ان الخطة ذات المراحل الثلاث التي تتبعها الشركة والتي تنتهي في الربع الأول من العام المقبل تهدف الى توفير خدمة الانترنت اللاسلكي الى جميع مناطق الشاليهات الجنوبية مثل الجليعة وبنيدر وأيضا المناطق ذات التعداد السكاني الكبير بما فيها سبع مناطق في محافظة الجهراء.

وقال ابراهيم ان الشركة تمكنت من تقديم خدمة انترنت لاسلكي ذو سرعة عالية شاملة أيضا المناطق البعيدة التي تضم المدن السكنية الجديدة ومصافي النفط والشاليهات لتجعل من الانترنت اللاسلكي المتنقل خيارا متاحا. واوضح ان الشركة تتعاون مع بلدية الكويت وعدد من الجهات من أجل تطوير شبكتهم في مناطق متفرعة لتقديم تغطية أفضل للخدمات اللاسلكية التي تقدمها في المناطق السكنية ذات التعداد السكاني الكبير.

يذكر أن شركة (مدى للاتصالات) بدأت عملياتها التشغيلية في يوليو من عام 2011 بتوفير خدمة انترنت لاسلكي تغطي 30 منطقة في الكويت.