كانون تطلق PowerShot S110و SELPHY CP900 الجديدتين

أعلنت كانون الشرق الأوسط اليوم عن إطلاق منتجَين جديدين متّصلين هما كاميرا PowerShot S110 وطابعة SELPHY CP900. PowerShot S110 هي أحدث طراز في مجموعة PowerShot S المعروفة التي غيّرت مفاهيم سوق الكاميرات المختصّة عالية الأداء وصغيرة الحجم.

فتعطي هذه الكاميرا تحكّماً كاملاً بالتصوير، وتقدّم نوعية صورة ممتازة، فهي صغيرة لكن قويّة، وتشمل تقنيّة Wi-Fi التي تسمح للمستخدم بنشر صوره على الإنترنت فوراً أو نقلها إلى أجهزة لاسلكيّة أخرى. وبفضل الشاشة اللمسية الجديدة، أصبح من السهل جداً التركيز على موضوع التصوير عند التقاط الصور وتسجيل اللقطات الفيديوية بتعريف عالٍ كامل. أمّا تقنيّة نظام تحديد المواقع العالمي GPS عبر المحمول، فتسمح بإضافة الموقع إلى الصور من خلال نظام تحديد المواقع العالمي في الهواتف الذكية.

ولم يكن الحصول على صور بجودة عالية يوماً بهذه السهولة مع SELPHY CP900. فهذه الطابعة المحمولة تسمح بطباعة الصور لاسلكياً ومباشرة من أجهزة مختلفة كالكاميرات الرقمية أو الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية أو الكمبيوترات. وتتميّز SELPHY CP900 بتصميم مدمج وأنيق، فتخوّل المستخدم طباعة صوره المفضّلة بدون عناء، سواء أفي المنزل أم عند زيارة الأصدقاء أو الأقرباء.

PowerShot S110: كاميرا بأداء ممتاز تتّسع في الجيب للمصوّر المتّصل

تضمّ PowerShot S110 نظام HS عالي الحساسيّة المحسّن، ويشمل مستشعر CMOS عالي الحساسية الجديد 12.1 ميغابيكسل مع معالج DIGIC 5 لتقديم صور باهرة أياً كانت ظروف الإضاءة وصولاً حتى ISO 12,800. ويسمح نظام HS بالتقاط الجو الحقيقي للمشاهد منخفضة الأنوار كالصور عند غروب الشمس، وفي الوقت نفسه الحفاظ على واقعيّة الألوان وغنى التفاصيل والحد الأدنى من الضبابيّة.

ويحظى المصوّر بمرونة كبيرة لالتقاط مجموعة من مواضيع التصوير، فعدسة كانون بالزوم البصري 5× وبزاوية واسعة تلتقط الصور الواضحة حتى في حالات الإضاءة المنخفضة وذلك بفضل فتحتها الواسعة وأقصاها f/2.0. فالزاوية الواسعة وقدرها 24 ملم مثالية لتصوير مشاهد الطبيعة أو المجموعات، بينما يسمح الزوم 5× بالاقتراب من موضوع التصوير بسهولة والحصول على صور جميلة للوجوه. وعند الحاجة، تستطيع خاصيّة ZoomPlus 10× توسيع مجال الزوم ليتعدّى الحد الأقصى للطول البؤري للعدسة، من أجل الحصول على صور أوضح وتفاصيل أدق من الزوم الرقمي التقليدي.

وللتخلّص من أي ضبابيّة أو اهتزاز عند التقاط الصور، تحدّ تقنية Intelligent IS عالية الفعاليّة من اهتزاز الكاميرا عند التقاط الصور أو اللقطات الفيديويّة. فترصد Intelligent IS تلقائياً المشهد وتضبط مثبّت الصور البصري بحسب سبع وضعيات مختلفة للتعويض الأفضل، وهكذا يبقى تصوير الفيديو سلساً والصور واضحة، حتى عند التصوير بالزوم الكامل أو بسرعة مصراع بطيئة.

 

×