فيفا تطلق هاتف "HTC 8X Windows" في الكويت

أعلنت اليوم شركة الاتصالات الكويتية VIVA، أحدث مشغل لتكنولوجيا الاتصالات في الكويت عن طرحها لجهاز HTC 8X Windows في الكويت مع خطة سنوية مدعومة ومصممة لتناسب احتياجات عملائنا.

وتعليقاً على هذه المبادرة، قال السيد/ عبد الرزاق العيسى، مدير الاتصالات التسويقية في شركة الاتصالات الكويتية VIVA: "تطلق اليوم شركة VIVA جهاز HTC 8X Windows في الكويت وهو أحدث الهواتف الذكية الذي كان يترقب وصوله عشاق التكنولوجيا بلهفة كبيرة. يأتي هذا الإعلان تأكيداً على المكانة الريادية التي تتبوأها VIVA في قطاع الاتصالات في الكويت.  نحن نؤمن أنه من مسؤوليتنا توفير أحدث الأجهزة والخدمات إلى عملائنا والمجتمع الكويتي عموماً".

وتتضمن باقة هاتف HTC 8X Windows المكالمات المحلية، وخدمة الرسائل النصية القصيرة محلياً وخدمة بيانات الانترنت. وسيتمتع العملاء بخدمة تشغيل الهاتف مجاناً كما سيحصلون على 300 رسالة نصية مجاناً ورقماً حرفياً مجاناً ترحيباً باشتراكهم. وتبدأ باقات الدفع المسبق من 30 د.ك. شهرياً بعقد مدته 12 شهراً.

ويحتوي هاتف HTC 8X Windows على شاشة بلورية  LCD 2 بقياس 4،3 بوصة وبدقة 1,280 x 720 بكسل، وهو مزود بمعالج تطبيقات ثنائي النواة Snapdragon S4، وذاكرة بسعة 1 جيجابايت، وكاميرا أمامية بدقة 2،1 ميجا بكسل وأخرى خلفية بدقة 8 ميجا بكسل، بالإضافة إلى معالج الصور ImageChip. كما يتضمن هذا الجهاز الجديد مكبرات صوت مدمجة Beats Audio™ للاستمتاع بجودة لا تضاهى في الصوت وتجربة ترفيهية فريدة.

 

×