نوكيا تعلن إمكانية الحجز المسبق لهواتف "لوميا" في الكويت

أعلنت نوكيا الشرق الأوسط، وبعد الإطلاق الرسمي لمجموعة الهواتف الذكية الأكثر ابتكاراً في العالم، أنّ لوميا 920 ولوميا 820 سيكون متوافرا للحجز المسبق في الكويت ابتداءً من 25 نوفمبر. وستتوافر المجموعة الجديدة لدى شركاء نوكيا في الكويت وهم شركة الغانم ويوريكا، وفون 2000.

ويعتبر Lumia 920 الهاتف الذكي الرائد الذي يعمل بنظام التشغيل Windows Phone 8 الخاص بالهواتف المتحرّكة، والذي يدعم اللغة العربية ويقدم أحدث التطورات في إبداعات تقنية PureView التصويرية الخاصة بنوكيا التي تسمح لكاميرا Lumia 920 التقاط 5 أضعاف كمية الضوء مقارنة بالهواتف الذكية المنافسة وبدون استخدام ضوء الوامض، الأمر الذي يسمح بالتقاط صور وعروض أكثر وضوحاً وسطوعاً في ظروف الإضاءة المنخفضة في المناطق الداخلية أو في الليل.

وعلّق فيتيش ريدّي، المدير العام لنوكيا في منطقة الخليج الأدنى قائلاً: "تعتزم نوكيا المباشرة بتطبيق استراتيجيتها الناجحة التي اعتمدتها لهواتفها الذكية في مجموعة لوميا الأحدث والمدعومة باللغة العربية في الكويت. وبعد الطلب الكبير على النسخة العالمية من هواتف مجموعة لوميا، نحن على ثقة بأنّ لوميا 920 ولوميا 820 سيشكّلان نقطة تحوّل هامّة بالنسبة للشركة بشكل عام."

يتوافر هاتف Lumia 920 باللون الأصفر، والأحمر، والأبيض والأسود، بينما يتوفر هاتف Lumia 820 باللون الأحمر، والأبيض، والأسود. ويمكن الحصول على الهاتفين الذكيين من جميع منافذ بيع التجزئة المعتمدة بما في ذلك الغانم، ويوريكا وفون 2000 ومقابل 190 دينار كويتي لـLumia 920، و145 دينار كويتي لـLumia 820.

 

×