"كنجستون" تطلق ذاكرة فلاش جديدة تتيح تشغيل نظام ويندوز 8 منها مباشرة

أعلنت اليوم شركة «كنجستون ديجيتال»، التابعة لشركة «كنجستون تكنولوجي» عن البدء بشحن الذاكرة الفلاشية الجديدة من طراز Kingston DataTraveler Workspace.

ويمكن لهذه السواقة استخدام وظيفة Windows To Go الرئيسية في نظام ويندوز 8، وتمكن الذاكرة الجديدة DataTraveler Workspace الشركات من تخصيص جهاز كمبيوتر مكتبي للشركة على إحدى سواقات الذاكرة الفلاشية الخارجية، مما يتيح للمستخدمين تشغيل نظام ويندوز 8 منهاعلى أجهزتهم المحمولة. وتعد هذه السواقة الخارجية الجديدة 3.0 فريدة من نوعها وقادرة على العمل والأداء مثل أقراص الحالة الصلبة SSD.

وقد تم تصميم الذاكرة الجديدة خصيصاً للشركات الراغبة باستخدام ميزة نظام ويندوز الجديدة Windows To Go في ويندوز 8، كما صممت لمساعدة خبراء تقنية المعلومات في دعم قاعدتهم من مستخدمي أجهزة الهاتف النقال من الموظفين في مسافات بعيدة وحتى المتعاقدين والاستشاريين، وتساعد الذاكرة الجديدة الشركات والمؤسسات على الاستفادة من مفاهيم استخدام الأجهزة الشخصية في العمل ومتطلبات استعادة القدرة على العمل بعد الكوارث.

وفي هذا الصدد، قال كاري أليكسيونتيرنان، مدير تسويق المنتج: "هناك تحول ثوري في القوة العاملة اليوم، ومن خلال دمج ابتكاراتنا، سنمنح العملاء بديلاً فعالاً لمساعدتهم على تحقيق دخول آمن وفعال إلى شبكة الشركة أين ما كانوا في هذا العالم"، ومع Kingston®DataTraveler® Workspace سيكون بمقدور العملاء تحقيق تجربة رائعة عند تشغيل ويندوز 8 من سواقة الذاكرة الفلاشية.

من جهته، قال أنطوان حرب، مدير تطوير الأعمال لدى «كنجستون» في الشرق الأوسط وأفريقيا: "على مدى السنوات الماضية، عملنا بجد مع "مايكروسوفت" لتطوير سواقة ذاكرة فلاشية تلبي متطلبات ميزة Windows To Go، فضلاً عن توفير الأداء والمرونة والاستدامة التي نشتهر بها بين عملائنا، ولذا سنعمل دائماً على تقديم الابتكارات المتوافقة مع تطور سوق العمل ونحن مسرورون في أن نكون ضمن شركات التصنيع المعتمدة لاستخدام ميزة Windows To Go في سواقة الذاكرة الفلاشية.