ديل" تطرح حواسيب جديدة بتقنية فائقة مزوَّدة بنظام التشغيل ويندوز 8"

أعلنت «ديل» Dell عن سلسلة جديدة من الحواسيب الشخصية والمؤسسية المزوَّدة بنظام التشغيل «ويندوز 8»، أحدث نُظم التشغيل من «مايكروسوفت» المصمَّم لإثراء التجربة الحاسوبية الحَدْسيَّة ومواكبة تطلعات المستخدمين نحو حَوْسَبَة أكثر انسيابية، وقالت الشركة العالمية إن الحواسيب الجديدة تجمع بين تجربة الحَوْسَبَة الحَدْسيَّة المقرونة بتقنية اللمس، وسهولة تهيئتها وإدارتها المقرونة بمعايير أمنية فائقة بما يتوافق مع التجربة الحاسوبيَّة المتواصلة على مدار الساعة، والتصميم الأخاذ والحِرَفيَّة والدقة الفائقتين.

وفي هذا السياق، أعلنت اليوم الشركة العالمية العملاقة عن توافر طرازين جديدين من الحواسيب الشخصية للحجز المُسبق وهي: XPS One 27 و Inspiron One 23. وأوضح متحدث باسم «ديل» أن الطرازات المذكورة متوافرة اليوم للحجز المُسبق لعملائها بالمملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا، على أن تتوافر لكافة عملائها في أوروبا خلال الأيام القليلة القادمة، مشيراً إلى توافر خيار نظام التشغيل «ويندوز 8» مع الطرازات الحالية XPS و Inspiron و Latitude و OptiPlex و Precision.

وقال سام بيرد، نائب رئيس مجموعة منتجات الحواسيب الشخصية لدى «ديل»: "ديل ومايكروسوفت تعملان معاً منذ أكثر من عقدين لإثراء التجربة الحاسوبية الحَدْسيَّة والانسيابية، ويأتي طرح حواسيب شخصية من ديل مزوَّدة بنظام التشغيل ويندوز 8 كإنجاز مهم آخر في رحلتنا المشتركة. يقترن اسم ديل بالصدارة والريادة في تصميم أفضل الحواسيب المتوافقة مع احتياجات بل وتطلعات عملائها، سواء من الشركات المهتمة بسهولة وانسيابية إدارة الحواسيب وحمايتها أو من الأفراد الشغوفين باقتناء أحدث التقنيات والباحثين عن حواسيب تلبي احتياجاتهم الشخصية واحتياجات مهامّ الأعمال في الوقت ذاته. وتحقق سلسلة الحواسيب Dell XPS الجديدة المتوافرة اليوم للحجز المُسبق كلّ ذلك وأكثر بكثير من خلال جعل تجربة الحَوْسَبَة الثرية المقرونة باللمس حقيقة واقعة".

ويجمع كل طراز من سلسلة حواسيب Dell XPS بين المواد فائقة الجودة والحِرَفيَّة المبدعة والأداء الفائق، مثلما يجمع بين التصميم الذي يبحث عنه الأفراد والمعايير الأمنية والانسيابية التشغيلية التي تبحث عنها الشركات والمؤسسات، لتكون الحواسيب التي أعلنت «ديل» عنها اليوم متمِّمة لسمعة وموثوقية العلامة التجارية Dell XPS التي تمثل الخيار الأول للشركات والمؤسسات التي تتيح لموظفيها استخدام حواسيبهم الشخصية في بيئة العمل.

وصمِّمت الحواسيب مُدمجة الهيكلية "الكلّ في واحد" XPS One 27 للشغوفين بالإبداع، فهي مزوَّدة بشاشة فائقة الدقة وبطاقة رسومات فائقة التقنية من أجل تجربة ترفيهية لا مثيل لها مع إمكانية إنشاء الوسائط المتعدِّدة. وهي مزوَّدة بشاشة عريضة فائقة الدقة «كواد إتش دي» مقاس 27 بوصة التي تتسم بعدد بكسل يفوق ما تتسم به الشاشة فائقة الدقة الكاملة «فُل إتش» بنحو 78 بالمئة، ومنصة تتيح إمالة الشاشة بزاوية 60 درجة، ما يتيح خيارات أكبر عند استخدام خاصية اللمس. ويمثل هذا الطراز الخيار الأمثل للمهتمين بتصميم روائع رقميّة أو الشغوفين بالتجربة الترفيهية فائقة الدقة، فهو يجمع في تصميم مُدمج بين الأداء الفائق والصوت المجسَّم والشاشة الأخاذة.

كما بدأت «ديل» بالاستعداد لموسم الأعياد معلنة عن تحديث حواسيب الألترابوك XPS 13 التي ستتضمَّن معالِجات «إيفي بريدج» بما يضمن مضاعفة سرعتها مقارنة بالجيل السابق. كما أعلنت  «ديل» أن الحواسيب مُدمجة الهيكلية "الكل في واحد" Inspiron One 23  ذات الأداء الأخاذ والتصميم الجذاب المنساب والمزوَّدة بشاشة فائقة الدقة «فُل إتش دي» تتوافر الآن مع خيار اللمس لإثراء التجربة الحاسوبية والترفيهية والتعليمية لكافة أفراد العائلة.

وتمثل الطرازات المذكورة جانباً من سلسلة الحواسيب المحدَّثة التي تعتزم «ديل» طرحها في الأسواق العالمية خلال المرحلة القادمة، حيث ستكشف الشركة العالمية خلال الأسابيع القادمة النقابَ عن حواسيب جديدة تحمل علاماتها التجارية XPS و Latitude و OptiPlex و Inspiron جنباً إلى جنب مع جيل جديد من الشاشات.

 

×