ريد هوفمان

احد مؤسسي "لينكد إن" يعد بالتبرع بخمسة ملايين دولار في حال كشف ترامب عن مداخيله

وعد ريد هوفمان احد مؤسسي شبكة التواصل المهنية "لينكد إن" بتقديم خمسة ملايين دولار الى قدامى الجيش في حال وافق المرشح الجمهوري الى البيت الابيض دونالد ترامب على نشر تصاريحه الضريبية.

وقام هوفمان بهذا الاعلان للفت الانتباه الى جمعية خيرية اطلقت حملة تمويل تشاركي لقدامى الجيش.

وكان دونالد ترامب قطع وعدا العام 2012  بدفع خمسة ملايين دولار لجمعية خيرية في حال كشف الرئيس باراك اوباما الذي كان في خضم حملة اعادة انتخابه، عن العلامات التي حصل عليها في الجامعة او "طلبات الحصول على جواز السفر خصوصا".

وكان ترامب يومها بين المشككين علنا بان يكون اوباما ولد على الارض الاميركية. وفي حال عدم ولادته على الارض الاميركية لا يمكنه ان يصبح رئيسا للولايات المتحدة.

واوضح ريد هوفمان في مدونة انه يدعم مبادرة العسكري السابق في سلاح مشاة البحرية الاميركية بيت كيرنانا الذي اطلق حملة لجمع ما لا يقل عن 25 الف دولار لجمعية مساعدة قدامى الجيش.

وقال هوفمان انه سيساعد بيت كيرنان في حال نشر دونالد ترامب تصاريح دخله قبل 19 تشرين الاول/اكتوبر.

وكتب هوفان عبر مدونة "ميديوم"، "بما ان ترامب يقول انه يدعم قدامى الجيش فانا اتصور انه سيؤيد مبادرة كيرنان. انا اتمنى مساعدة حملة كيرنان. في حال تمكن من جمع المبلغ المرجو او تجاوزه فاني ساساهم بالتبرع بمبلغ يزيد خمس مرات عن الاموال التي جمعت شرط الا يتجاوز خمسة ملايين دولار".

منذ عقود درج المرشحون الى الرئاسة الاميركية الى نشر التصاريح بمداخيلهم.

وقد قامت المرشحة الديموقراطية هيلاري كلينتون ومرشحها لمنصب نائب الرئيس بذلك. وكذلك فعل مرشح ترامب لمنصب نائب الرئيس مايك بنس.

 

×