ميلانيا ترامب زوجة المرشح الجمهوري دونالد ترامب خلال مؤتمر الحزب الجمهوري في كليفلاند

موقع ميلانيا ترامب الالكتروني اختفى

اختفى الموقع الالكتروني لميلانيا ترامب زوجة المرشح الجمهوري الذي كان يضم صورا ومعلومات عن سيرتها الذاتية وغيرها من الاخبار بعد جدل جديد حول شهادة جامعية لم تحصل عليها.

وغردت ميلانيا ترامب الخميس "الموقع المعني الذي افتتح العام 2012 اغلق لانه لا يعكس بطريقة مناسبة اهتماماتي المهنية الحالية".

وعلى هذا الموقع، جاء في سيرة ميلانيا ترامب الذاتية انها بدأت تعمل عارضة للازياء في سن السادسة عشرة. وكتب ايضا "في سن الثامنة عشرة وقعت عقدا مع وكالات عارضات في ميلانو. وبعدما حصلت على شهادة في التصميم والهندسة المعمارية من جامعة سلوفينيا عاشت ميلانيا بين باريس وميلانو من اجل جلسات التصوير قبل ان تنتقل للاقامة في نيويورك في العام 1996".

ولم يسبق لزوجة ترامب ان ذكرت حصولها على هذه الشهادة في مقابلاتها الصحافية النادرة. وهي تعرضت للنقد ايضا بسبب نسخها مقاطع من خطاب لميشال اوباما خلال الكلمة التي القتها في المؤتمر العام للحزب الجمهوري.

وهي قالت في مقابلة مع محطة "ام اس ان بي سي" في شباط/فبراير "لقد ترعرت في سلوفينيا ودرست فيها وتعلمت التصميم والهندسة المعمارية وانتقلت الى ميلانو وباريس حيث كانت لي مسيرة جميلة في عرض الازياء".

 وذكرت صحيفة "نيويورك تايمز" انها تركت سريعا كلية الهندسة المعمارية للتركيز عل مسيرتها كعارضة ازياء. 

ويعاد توجيه الاشخاص الذين يبحثون عن الموقع الى موقع منظمة ترامب، الموقع المهني لدونالد ترامب. ويمكن الاطلاع فيه على سيرة ذاتية للملياردير الاميركي واولاده الثلاثة الذين يعملون في منظمة ترامب دونالد جونيور وايفانكا واريك. لكن ما من شي عن ميلانيا.

 

×