×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

ميسي يسجل هدفا ليقود برشلونة للفوز على بلنسية في الدوري الاسباني

أهدر ليونيل ميسي عدة فرص قبل أن يسجل هدفا قبل النهاية ليمنح برشلونة المتصدر الفوز 1-ضفر على بلنسبة صاحب المركز الثالث في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم يوم الاربعاء وتوسيع الفارق الذي يفصله عن ملاحقه المباشر ريال مدريد الى عشر نقاط.

وبينما بدا أن برشلونة في طريقه لاهدار نقاط للمرة الرابعة فقط هذا الموسم نجح ميسي في تسجيل هدفه بتسديدة أرضية في الدقيقة 77 في ملعب مستايا ببلنسية فشل الحارس سيسنتي جوايتا في التصدي لها.

والهدف هو رقم 27 لميسي أفضل لاعب في العالم في الدوري الاسباني ورفع رصيد برشلونة الى 71 نقطة من 26 مباراة. كما حقق الفريق انتصاره رقم 12 في 13 مباراة لعبها خارج أرضه ليصبح تعادله ضد سبورتنج خيخون الشهر الماضي عثرته الوحيدة خارج ملعبه.

وبوسع ريال اعادة الفارق الى سبع نقاط حين يستضيف ملقة يوم الخميس في مباراة ستشهد عودة مانويل بلجريني مدرب ملقة لفريقه السابق ريال بعد اقالته بعد نهاية الموسم الماضي وتعيين جوزيه مورينيو بدلا منه.

وفي وقت سابق يوم الاربعاء أنعش فياريال وهو فريق اخر دربه بلجريني اماله في التأهل لدوري أبطال اوروبا الموسم المقبل عندما أحرز جوسيبي روسي هدفا ليقود فريقه للفوز 1-صفر على ايركوليس.

وتلقى مهاجم منتخب ايطاليا تمريرة زميله كاني في الدقيقة 21 من زمن اللقاء الذي أقيم باستاد مادريجال قبل أن يضع الكرة في شباك الحارس خوان كلاتايود ليصبح رصيد فياريال 50 نقطة من 26 مباراة متخلفا بنقطة واحدة وراء بلنسية.

وخسر فياريال الذي يدربه خوان كارلوس جاريدو مباراتين وتعادل مرتين خلال مبارياته الاربع الاخيرة في الدوري.

وتعثر اتليتيكو مدريد بطل كأس الاندية الاوروبية واتليتيك بيلباو خلال سباق التأهل للعب في البطولات القارية الموسم القادم.

واكتفى اتليتيكو الذي فاز مرتين وخسر خمس مباريات في اخر عشرة لقاءات له بالدوري بالتعادل 1-1 مع مضيفه خيتافي وأهدر بيلباو تقدمه ليخسر 2-1 أمام ريال سرقسطة.

ويحتل اتليتيكو المركز الثامن برصيد 35 نقطة متخلفا بثلاث نقاط وراء بيلباو واشبيلية الذي فاز 3-صفر على ضيفه سبورتنج خيخون يوم الثلاثاء.
وخسر اسبانيول 2-1 أمام مضيفه ريال مايوركا يوم الثلاثاء ليظل في المركز الخامس برصيد 40 نقطة.

وفي مباريات أخرى جرت يوم الاربعاء تعادل اوساسونا بدون أهداف مع ضيفه ديبورتيفو كورونا كما تعادل ريال سوسيداد 1-1 مع ليفانتي في سان سيباستيان.

×