من المباراة الودية بين ريال مدريد وإنتر ميلانو

ريال يواصل استعدادته الواعدة مع بينيتيز باكتساحه انتر 3-صفر

واصل ريال مدريد الاسباني استعداداته الواعدة مع مدربه الجديد رافايل بينيتيز من خلال اكتساحه انتر ميلان الايطالي 3-صفر اليوم الاثنين ضمن كأس الابطال الدولية الودية التي حلت في الصين بعد ان بدأها الفريقان في استراليا.

وكان ريال مدريد استهل مشواره مع بينيتيز، مدرب انتر السابق الذي خلف الايطالي كارلو انشيلوتي، بالتعادل مع نادي العاصمة الايطالية روما صفر-صفر في ملبورن، ثم اكتسح مانشستر سيتي الانكليزي 4-1 قبل السفر الى الصين من اجل مواجهة انتر الذي مني بخسارته الثانية بعد تلك التي تعرض لها السبت في الصين ايضا امام جاره ميلان (صفر-1).

ويدين النادي الملكي بفوزه في هذه المباراة التي اقيمت على ملعب "تيانهي ستاديوم" في غوانغجو وامام حوالي 40 الف متفرج، الى خيسي والفرنسي رافايل فاران والكولومبي خاميس رودريغيز الذين سجلوا الاهداف الثلاثة في الدقائق 29 و55 و88 من اللقاء الذي اجرى فيها ريال 11 تبديلا وانتر 9 تبديلات وتألق فيه نجم النادي الملكي البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وافتتح خيسي الذي استفاد من قرار بينيتيز بعدم المخاطرة بالفرنسي كريم بنزيمة المصاب من اجل ان يلعب اساسيا، التسجيل عندما لعب الويلزي غاريث بايل كرة عرضية الى الظهير البرازيلي المتقدم مارسليو الذي حولها لخيسي فسددها الاخير بطريقة مميزة بقدمه اليسرى بعيدا عن متناول الحارس السلوفيني سمير هاندانوفيتش (29).

وواصل ريال افضليته لكن هاندانوفيتش تألق في الدفاع عن مرماه بمواجهة رونالدو وبايل واجبر النادي الملكي على الاكتفاء بهدف واحد خلال الشوط الاول.

وفي بداية الشوط الثاني اجرى بينيتيز ونظيره روبرتو مانشيني تبديلات بالجملة وكان لخروج رونالدو وبايل تأثيره على مستوى ريال لكنه بقي الطرف الاخطر وتمكن من تعزيز تقدمه في الدقيقة 55 عندما فشل انتر في تشتيت كرة قادمة من ركلة ركنية فوصلت الى الالماني توني كروس الذي حولها للبديل لوكاس فاسكيز على الجهة اليمنى من المنطقة فلعبها الى البديل الاخر فاران الذي حولها برأسه في الشباك.

واختتم ريال المباراة بهدف ثالث رائع من ركلة حرة للبديل خاميس رودريغيز الذي التحق بفريقه في رحلته الصينية امس الاحد بعد العطلة الممددة نتيجة مشاركته مع بلاده في بطولة كوبا اميركا (88).

وينهي ريال جولته الصينية الخميس بمواجهة ميلان في شانغهاي.

 

×