أنخيل دي ماريا

الغموض يلف مصير دي ماريا

أثار عدم انضمام الأجنتنيي انخيل دي ماريا لجولة مان يونايتد بالولايات المتحدة، الكثير من التكنهات، أبرزها اقتراب انتقال اللاعب إلى باريس سان جرمان الفرنسي.

وانضم دي ماريا إلى مانشستر من ريال مدريد العام الماضي في صفقة قياسية بريطانية قيمتها 59.7 مليون جنيه استرليني (92.59 مليون دولار)، وكان من المتوقع أن يسافر إلى الولايات المتحدة مع انتهاء فترة الراحة الطويلة التي حصل عليها بعد كأس كوبا أميركا.

لكن وسائل إعلام بريطانية ذكرت أن سان جرمان يسعى لضم ديماريا.

وقال فان غال للصحفيين بعد فوز يونايتد 3-صفر على برشلونة بطل اسبانيا في سانتا كلارا السبت وهو يشير لدي ماريا "لم يكن على متن الطائرة."

وأضاف "لم يكن الأرجنتيني ماركوس روخو على متن الطائرة أيضا. كان يواجه مشكلة متعلقة بجواز السفر. بالنسبة لأنخيل دي ماريا لا أعلم السبب. لا يمكنني قول أي شيء."

ولم يفعل لوران بلان مدرب سان جرمان الكثير للتقليل من التكهنات المتعلقة بانضمام دي ماريا لفريقه الذي خسر بركلات الترجيح في مباراة ودية أمام تشلسي بطل الدوري الإنجليزي في تشارلوت بنورثكارولاينا السبت.

وقال بلان للصحفيين "توجد امكانية جيدة لانتقاله الينا لكن لايوجد شيء رسمي."، مضيفا: "هناك توقعات بحضوره إلى الولايات المتحدة لكن لا نعلم حتى الآن أي قميص سيرتدي."

وتابع: "إذا قرر التغيير نتمنى أن يرتدي قميص باريس سان جرمان."

 

×