لاعب وسط منتخب تشيلي ارتورو فيدال

الدوري الألماني: بايرن يعلن رسميا عن اتفاق لضم "المحارب" فيدال

أكد كارل هاينتس رومنيغه، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ بطل دوري ألمانيا لكرة القدم، اليوم الخميس (23 تموز/ يوليو 2015) التوصل لاتفاق للتعاقد مع لاعب وسط منتخب تشيلي ارتورو فيدال من يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي.

وقال رومنيغه للصحفيين خلال رحلة الفريق البافاري إلى الصين "أستطيع أن أؤكد أننا توصلنا مع الطرفين يوفنتوس واللاعب لاتفاق (لإتمام الصفقة). ما يتبقى هو الكشف الطبي على اللاعب وتوقيع العقد".

وفيدال ليس غريباً على الدوري الألماني، إذ سبق له اللعب في صفوف باير ليفركوزن لمدة أربعة مواسم حتى 2011.

وفاز فيدال بلقب الدوري الايطالي في أربعة مواسم متتالية وقاد يوفنتوس للصعود إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، حيث خسر أمام برشلونة الاسباني. وشارك فيدال في 69 مباراة مع منتخب تشيلي وقاد بلاده للتتويج بلقب كوبا أمريكا مؤخراً.

وقال رومنيغه أيضا إن فيدال (28 عاما) ربما ينضم في الأسبوع المقبل إلى زملائه الجدد، وأضاف دون الكشف عن أي تفاصيل تتعلق بمبلغ الصفقة أو مدة التعاقد "إذا سار كل شيء حسب الخطة فإنه ربما يبدأ التدريب (معنا) في الأسبوع المقبل".

وسيكون فيدال ثاني لاعب كبير يتعاقد معه النادي البافاري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد ضمه لاعب الوسط البرازيلي المهاجم دوغلاس كوستا في بداية يوليو/ تموز الجاري. لكن بطل ألمانيا باع نجمه الألماني الدولي باستيان شفاينشتايغر إلى مانشستر يونايتد الانكليزي.

 

×