المدرب الهولندي لويس فان غال

فان غال يتطرق الى انضمام مهاجم "مفاجأة" الى مانشستر يونايتد

تطرق مدرب مانشستر يونايتد رابع الدوري الانكليزي لكرة القدم الهولندي لويس فان غال اليوم الثلاثاء في سان جوزيه الاميركية حيث يقوم فريقه بجولة اعدادية، الى انضمام مهاجم "مفاجأة" قبل بداية الموسم.

ونفى المدرب الهولندي في الوقت نفسه الشائعات التي تتداولها وسائل الاعلام بخصوص التعاقد مع مهاجمي بايرن ميونيخ الالماني توماس مولر وبرشلونة الاسباني بدرو رودريغيز.

وقال فان غال "المفاوضات جارية. انه ليس احد المهاجمين الذين تم التطرق اليهم في وسائل الاعلام"، مطالبا الصحافيين بالتحلي بالصبر لمعرفة هوية المهاجم الجديد.

واضاف "فترة الانتقالات الصيفية مفتوحة حتى 31 آب/اغسطس وبالتالي يتعين علينا الانتظار".

وتعاقد مانشستر يونايتد حتى الان مع الالماني باستيان شفاينشتايغر من بايرن ميونيخ والفرنسي مورغان شنادرلان من ساوثمبتون والايطالي ماتيو دارميان من تورينو والهولندي ممفيس ديباي من ايندهوفن.

واعرب فان غال عن امله في ان ينجح الوافدون الجدد في قيادة مانشستر يونايتد الى تقليص الفارق بينه وبين تشلسي بطل الدوري. لكن المدرب الهولندي بدا حذرا ايضا وطالب الجماهير بالصبر بعد فشل صفقتي الموسم الماضي الارجنتيني انخل دي ماريا والكولومبي رداميل فالكاو غارسيا في فرض نفسيهما داخل صفوف الفريق ومساعدته على احراز اللقب.

 

×